بسبب الشكل الذي ظهر به أمام الكعبة.. انتقادات لاذعة تواجه أحمد سعد- فيديو

بسبب الشكل الذي ظهر به أمام الكعبة.. انتقادات لاذعة تواجه أحمد سعد- فيديو
احمد سعد

  • أحمد سعد يؤدي مناسك العمرة
  • أحمد سعد يحي حفل غنائي بـ جدة
  • وشم أحمد سعد يعرضه إلى الانتقادات

نشر الفنان المصري، أحمد سعد، صورة له وهو يؤدي مناسك العمرة في مكة المكرمة، لكن هذه الصور قوبلت بعاصفة من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال ظهوراحمد سعد في العمرة علق الجمهور بانتقادات ذلاعة على الوشم الذي على يداه.

احمد سعد في العمرة

وظهر الفنان المصري احمد سعد يؤدي العمرة خلال زيارته الأخيرة للمملكة العربية السعودية، وجاء ذلك على هامش إحيائه حفلاً فنيا في جدة، أدى.

كما ظهرالفنان المصري احمد سعد يؤدي العمرة،خلالمقطع فيديو نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بملابس الإحرام من داخل الحرام المكي، وأمام الكعبة المشرفة، وهو يدعو بالخير لنفسه، قائلا: "اللهم أبعد بيني وبين كل ذنب يحول بيني وبينك يا الله.. أمين يا رب العالمين".

وانتشر الفيديو بشكل كبير بين المتابعين وشاركوه عبر صفحاتهم الخاصة وعبروا عن إعجابهم به وتمنوا من الله أن يتقبل أعماله.

اقرأ أيضاً أسرار تُكشف للمرة الأولى عن الأمير هاري من خلال فيلمه الوثائقي

أحمد سعد يحيي حفلاً غنائياً في جدة

واحيى الفنان المصري أحمد سعد يوم السبت الماضي، حفلاً حفلًا جماهيريًا ضخمًا رفع راية كامل العدد، وكان معه مطربا المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، ضمن فعاليات موسم جدة 2.

يأتي هذا الحفل ضمن مجموعة حفلات غنائية ضمن فعاليات موسم جدة 2022 الذي انطلق في أول أيام شهر مايو/أيار وسيستمر حتى نهاية شهر يوليو/تموز 2022.

اقرأ أيضاً 369 حبة من الألماس تُزين إطلالة نور عريضة الجريئة على السجادة الحمراء

وشم أحمد سعد يعرضه للانتقادات

وتعرض الفنان المصري أحمد سعد للانتقادات بسبب الوشم والتاتو، الذي ظهر على ذراعه وهو مرتدي ملابس الإحرام، كما أن الفنان أحمد سعد تعرض سابقاً لـ نفس الانتقادات، بعدما نشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة جمعته مع الداعية الإسلامي المصري، مصطفى حسني، بعد أداء صلاة الجمعة في أحد المساجد، وعلق عليها، "مع شيخ الفكر والمحبة مصطفى حسني وجمعة مباركة".

وظهراحمد سعد في مكة ومن أمام الكعبة، الوشم مرسوم على ذراعه اليمنى، وهو ما عرضه لانتقادات، وطالبه جمهوره بإزالته وجاءت التعليقات: "الوشم اللي على إيدك شيل يا أحمد أنت طيب من جواك وكويس ربنا يكرمك، التاتو يا أحمد خد بالك أنه حرام ولازم تشيله".

أخبار ذات الصلة