"حبقى أطلع محجبة".. نصرة الحربي تعود إلى الحجاب بعد الجدل الذي اثارته- فيديو

"حبقى أطلع محجبة".. نصرة الحربي تعود إلى الحجاب بعد الجدل الذي اثارته- فيديو
نصرة الحربي تعاود ارتداء الحجاب

  • نصرة الحربي تعاود ارتداء الحجاب
  • نصرة الحربي تتحدث عن طلاقها

بعد أيام من خلعها للحجاب أمام متابعيها، ظهرت نصرة الحربي مجددا بالحجاب خلال بث مباشر على سناب شات، موضحة أن قيامها بهذه الخطوة هو أنها لن تستطيع أن تظهر في سناب شات أو عبر حساباتها على السوشيال ميديا من دون حجاب رغم أنها ستظل غير محجبة في حياتها الخاصة.

اقرأ أيضاً شام الذهبي مع عمرو دياب في صورة نادرة تعود لـ 20 عام

نصرة الحربي تعاود ارتداء الحجاب

بعد أيام من خلع مشهور "السناب شات" نصرة الحربي الحجاب، سرعان ما عاودت وظهرت به، وعلقت قائلةة خلال أحد الفيديوهات التي نشرتها: "أنا ما رح أقدر نفسيا وعقليا اني أن أقدر أستمر في سناب شات الا بالحجاب وممكن في حياتي الخاصة أكون غير محجبة للأمانة لأسباب لكن في سناب شات ووسائل التواصل الاجتماعي حبقى أطلع وأنا محجبة".

أنا إنسانة كويسة ونظيفة

وقالت وهي تبكي "أحب أن أموت وربي راضي عني عشان أنا إنسانة كويسة ونظيفة"، مضيفة "كنت أتمنى أعيش حياة طبيعية وفي استقرار أعيش مع ناس كويسة ما هم مخادعين ماهم نصابين ماهم مصلحجيين ما ياخدوا فلوسي ما يظلموني ما يقصروا مع أولادي ما أتحط في موقف صعب".

اقرأ أيضاً المنسف يجمع أدهم النابلسي وعلي المولى لـ أول مرة بعد الإعتزال

نصرة الحربي تتحدث عن طلاقها

وتطرقت نصرة خلال حديثها الى موضوع طلاقها وتفاصيل خلعها للنقاب بعد اتهامها أنها قامت بذلك من أجل شخص ما "تعرضت لهجوم، إنتو شفتوا استفزاز وشتائم وسب بالتعليقات، وأنتي خلعتي النقاب من أجل فلان وخلعتيه من أجلا علان".

واشارت الى أنه لديها قضيتين في المحكمة "ربي ما رح يضيعلي تعبي وتعب الخمس سنوات فجأة كدة طار".

الحمد لله على نعمة الضمير الحي

وشاركت نصرة تغريدة لها على تويتر كتبت فيها "الحمد لله على نعمة الضمير الحي والحمد لله على نعمة الصلاح في أبنائي واهلي ونفسي".

نصرة منذ مشاركتها لآخر فيديو وهي غائبة عن مواقعها عن السوشيال ميديا، خصوصا سناب شات حيث اعتاد الجمهور أن يتابع أخبارها على التطبيق، وشاركت فيديو يوم 23 مايو كتبت عليه "دائما لكل القصة الواحده لها الف راوي ..خذ الحقيقة من صاحبها فقط.!".

أخبار ذات الصلة