ما سبب تأخر النطق بالحكم في قضية جوني ديب وآمبر هيرد؟

ما سبب تأخر النطق بالحكم في قضية جوني ديب وآمبر هيرد؟
جوني ديب وآمبر هيرد
  • سبب تأخر قضية جوني ديب وآمبر هيرد
  • قصة قضيةجوني ديب وآمبر هيرد

رغم الانتظار الذي تشهده وسائل الاعلام وجمهور كل من جوني ديب وآمبر هيرد، لـ نطق بالحكم النهائي إلا أن هيئة المحلفين لم تصل للحكم النهائي بغد في القضية الأشهر في تاريخ هوليوود.

ولاقت جلسات المحاكمة الستة ضجة إعلامية كبيرة خاصة وأنها كانت على الهواء مباشرة، وأثار هذا التأخير العديد من التساؤلات حول مصير القضية وسبب تأخر الحكم.

اقرأ أيضاً مقطع فيديو طريف لـ غادة بشور وهي تقلد تيم حسن في مسلسل الهيبة

سبب تأخر قضية جوني ديب وآمبر هيرد:

وكشفت التقارير أن السبب الرئيسي في تأخر الحكم هو أن هيئة المحلفين تحتاج المزيد من الوقت، بالاضافة إلى شهرة النجمين التي ازدادت بشكل لافت بعد القضية لذلك يريدون حكماً عادلاً.

و كشفت العديد من وسائل الإعلام الأمريكية، أن السبب في تأخير الحكم في قضية التشهير هو الإجابة على ما يقارب من 42 سؤالاً، وهي الاسئلة التي وردت في الوثيقة التي قدمتها المحكمة قبل الإعلان عن الحكم النهائي.

وبحسب ما ذكرته وسائل إعلام أمريكية، في الـ42 سؤالاً يتم تقسيمهم إلى 24 سؤالًا وهم مختصين لادعاءات جوني ديب ضد آمبر، بينما يوجد 18 سؤالاً بخصوص دعوى هيرد ضد ديب، حيث تحتوي الوثيقة على 8 صفحات، وهذه الأسئلة سوف تساعد في اتخاذ قرار عادل لكلا الطرفين وتقديم التعويضات المناسبة.

اقرأ أيضاً ابنة جوني ديب تحتفل بعيد ميلادها بينما والدها يواجه المحاكمة

قصة قضيةجوني ديب وآمبر هيرد:

يتبادل آمبر هيرد مع جوني ديب اللذان استمر زواجهما عامين الاتهامات بالتشهير في هذه المحاكمة التي تحظى باهتمام إعلامي واسع وتنقل المحطات الإخبارية الأميركية وقائعها.

ويقاضي ديب طليقته بالتشهير ويطالبها بتعوض قدره 50 مليون دولار على خلفية مقال نشرته صحيفة "واشنطن بوست" سنة 2018 صوّر ديب على أنه زوج عنيف، كا أنه في هذا المقال، لم تأت الممثلة البالغة 35 عاما على ذكر اسم جوني ديب (58 عاما) الذي تزوجته عام 2015، لكنها تطرقت إلى تهم العنف الأسري التي وجهتها ضده عام 2016.

أخبار ذات الصلة