بعد انفصالهما بأيام.. شاكيرا تجتمع مع بيكيه في مكان واحد- صور

بعد انفصالهما بأيام.. شاكيرا تجتمع مع بيكيه في مكان واحد- صور
شاكيرا وبيكيه

  • شاكيرا في مكان واحد مع بيكيه بعد أيام من الانفصال
  • انفصال شاكيرا وبيكيه

لا تزال تداعيات انفصال الثنائي الشهير عالميًا، قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اللاعب جيرارد بيكيه والمغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، مستمرة.

شاكيرا في مكان واحد مع بيكيه بعد أيام من الانفصال

بعد شائعات الخيانة وأسباب إنهاء العلاقة، أطلت شاكيرا مع بيكيه مجدداً بأول صور انتشرت بعد إعلان الانفصال، وذلك خلا مشاهدة ابنهما الأكبر ميلان وهو يتنافس في إحدى بطولات البيسبول.

وظهرت شاكيرا في أحد الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، هادئة وتحاول الابتسام والاحتكاك مع المعجبين الذين اقتربوا منها بشكل طبيعي، بينما كان بيكيه بعيداً عنها بعض الشيء، وذلك وفقا لما نقله موقع "Marca".

كما رأى البعض أن الثنائي حاول تفادي بعضهما بعضا قدر الإمكان، على الرغم من تواجدهما بنفس المكان.

اقرأ أيضاً الشائعات تطارد ياسمين عبد العزيز والعوضي

انفصال شاكيرا وبيكيه

وفي الأسبوع الأول من يونيو"حزيران"، وبعد توارد أنباء عن الانفصال والخيانة وخلافه، حسمت شاكيرا الأمر، وأعلنت المغنية الكولومبية شاكيرا، ولاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكه، انفصالهما بعد أيام من توتر العلاقة بينهما، بسبب خيانة بيكيه.

وذكرت النجمة شاكيرا، في بيان نشرته وسائل إعلام دولية: "نأسف لتأكيد أننا افترقنا، من أجل صالح طفلينا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهما. شكرا لتفهمكم".

ارتباط شاكيرا وبيكيه

على الرغم من أن شاكيرا وبيكيه لم يتزوجا أبدًا، إلا أن علاقتهما استمرت 12 عاماً تقريباً ولديهما طفلان، إلا أن الخيانة أوقفت مسار رحلتهما.

بدأت علاقة شاكيرا وبيكيه في كأس العالم 2010، عندما التقيا أثناء تصوير أغنية كأس العالم الشهيرة (Waka Waka This Time for Africa).

اقرأ أيضاً عابد فهد يحتفل بتخرج ابنته ليونا

مصدر مقرب ينفي خيانة بيكيه لـ شاكيرا

في حين نفت مصادر قريبة من اللاعب الشائعة، مؤكدة أنه غادر منزله وانتقل للعيش بمفرده منذ أكثر من 3 أشهر، بسبب تدهور علاقة الشريكين على مر السنين، وليس بسبب الخيانة.

أخبار ذات الصلة