كارن وازن تحتفل بعيد زواجها العاشر من داخل برج خليفة- فيديو

كارن وازن تحتفل بعيد زواجها العاشر من داخل برج خليفة- فيديو
كارن وازن تحتفل بعيد زواجها العاشر

  • عيد زواج كارن وازن العاشر
  • كارن وازن تفاجئ زوجها أعلى برج خليفة

لفتت خبيرة الموضة والمدونة اللبنانية كارن وازن، الأنظار بعد احتفالها بعيد زواجها العاشر بطريقة مبهرة، ومفاجأتها لزوجها إلياس بخازي مفاجأة رائعة.

اقرأ أيضاً أول ظهور لشاكيرا بعد انفصالها

عيد زواج كارن وازن العاشر

قررت كارن وازن الاحتفال بعيد زواجها العاشر بطريقة مميزة، لا تُنسى، حيث انقسم الاحتفال لعدة أقسام، ظهرت كلها خلالها بمظهر رومانسي جذاب، وشاركت كارن وازن متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، مقطع فيديو يُظهر مراسم الاحتفال بعيد زواجها.

ونشرت كارن وازن لقطات فيديو وصور قديمة وحديثة، أظهرت عمق العلاقة الرومانسية بينهما، حيث ظهرا في كثير من المواقف اللطيفة منذ بداية العلاقة مرورا بالزواج والحمل والإنجاب وحتى تربيتهما لأولادهما.

اقرأ أيضاً ملكة جمال السعودية رومي تنشر صورة لها مع والدتها

كارن وازن تفاجئ زوجها أعلى برج خليفة

وفاجأت كارن وازن زوجها إلياس بوخازي، أعلى برج خليفة بالإمارات العربية المتحدة، إذ قررت الاحتفال بعيد زواجهما في نفس المكان الذي طلب فيه يدها، وقالت كارن وازن معلقة على اختيارها لهذا المكان: "ليلة أمس في نفس المكان الذي طلب فيه لوش أن يتزوجني قبل 10 سنوات".

كارن وازن تستعيد ذكرياتها مع زوجها وتفاجئه أعلى برج خليفة!كارن وازن تستعيد ذكرياتها مع زوجها وتفاجئه أعلى برج خليفة!

وعلى ضوء الشموع في واحد من أعلى أبراج العالم، تناولت كارن وازن عشاءها رفقة زوجها إلياس بوخازي، والتقطا العديد من الصور والفيديوهات التي وثقت لحظاتهما معاً وكتبت معلقة: "قبل 10 سنين... تزوجت حُب حياتي".

أخبار ذات الصلة