سقوط الأمير هاري عن ظهر حصانه - صور

سقوط الأمير هاري عن ظهر حصانه - صور
الأمير هاري
  • سقوط الأمير هاري عن الحصان
  • معلومات حول لعبة البولو

وثقت عدسات الكاميرات الأمير هاري أثناء تواجده مع فريقه "لوس بادريس" في مباراة لرياضة البولو polo، سقوط الأمير هاريمن عk الخيل قبل أن ينهض من جديد ويستعيد نشاطه ليكمل المباراة.

واستطاع الأمير هاري أن يستعيد نشاطه، وينهض مجدد، بعدسقوط الأمير هاري، من أجل اكمال المباراة، ولكن لم يحالفه الحظ حيث خسر فريقه بعد ذلك بنتيجة 12-11.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يسقط فيها الأمير هاري أثناء لعب البولو، وحيث تكررت حادثةسقوط الأمير هاري في عدة مباريات في السنوات السابقة.

اقرأ أيضاً كلمات مؤثرة توجها رضوى لـ ابنتها بمناسبة تخرجها

صورة سقوط الأمير هاري:

معلومات حول لعبة البولو:

ففي اللغة العربية يطلق على لعبة البولو ،الضرب بالصوالجة، أو عصا اللعبة، فهي لعبة قديماً كانت مخصصة للسلاطين والملوك والأمراء، ففي عصر المماليك، كان يتم تعيين منصب مخصص للعبة البولو وهو الجوكندار.

وانتقلت اللعبة من البنغال إلى الانجليز في القرن الثامن عشر الميلادي، وتم تغيير ووضع قوانين جديدة عام 1875، حيث انتشرت اللعبة في جميع أنحاء العالم ومارسها العديد من الأشخاص بخلاف الملوك والأمراء.

كما أن أول من أدخل اللعبة في إنجلترا هم الجنود البريطانيين الذين كانوا يعيشون في الهند، وتعتبر الأرجنتين هي الدولة الأولى من حيث ممارسة هذه اللعبة على مستوى العالم، حيث تم ممارسة هذه الرياضة وإقامة المسابقات بها لأول مرة عام 1877.

أخبار ذات الصلة