جيني إسبر ترد بقسوة على متابعة شبهتها بهيفاء وهبي- صورة

جيني إسبر ترد بقسوة على متابعة شبهتها بهيفاء وهبي- صورة
جيني إسبر

  • جيني إسبر ترد على تشبيهها بـ هيفاء وهبي
  • جيني إسبر تسخر من فتاة شبهتها بـ هيفاء وهبي

علقت الفنانة السورية جيني إسبر على تشبيهها في الفترة الأخيرة بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من خلال تعليقات المتابعين على صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

جيني إسبر تسخر من فتاة شبهتها بـ هيفاء وهبي

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي تعليق الفنانة جيني إسبر رداً على إحدى المتابعات بعد نشر صورة لها عبر حسابهافي "إنستغرام"، اتهمتها فيها بالخضوع لعمليات التجميل لتتحول في الشبه إلى هيفاء وهبي.

وكتبت إحدى المتابعات تعليقاً على صورة جيني إسبر قائلة: "جيني صايرة متل هيفا شكلو نفس الدكتور"، وجاء رد جيني إسبر بالسخرية هي الأخرى من المتابعة وحديثها على الخضوع لعمليات التجميل قائلة: "جربي نفس الدكتور إذا بتطلعي بتشبهينا".

اقرأ أيضاً السورية جيني إسبر تتحدث عن مُشاركتها بـ مسلسل جلطة ضربة حظ الأردني

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع رد جيني إسبر عليها خاصة أنها ليست المرة الأولى خلال أيام التي ترد فيها على سخرية المتابعين، فمنذ أيام ردت على السخرية من صورة نشرتها بدون مكياج أو فلتر.

وأشادت كثير من التعليقات برد جيني إسبر وقوتها في الرد على التعليقات السلبية التي تتلقاها هي وبعض الفنانات من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، ولفت البعض إلى أنهن لا يجب أن يكن مثاليات في كل الأوقات ويمكن أن يظهرن بدون مكياج أو فلتر.

يذكر أن الفنانة السورية جيني إسبر خاضت السباق الرمضاني الماضي بعدة أعمال فنية، وكان منها مسلسل جلطة "ضربة حظ" الأردني، بموسمه الرابع الذي يمكنكم متابعة حلقاته من خلال النقر هنا.

أخبار ذات الصلة