لن تميزهما عن بعضهما.. فاليري أبو شقرا برفقة توأميها- صور

لن تميزهما عن بعضهما.. فاليري أبو شقرا برفقة توأميها- صور
فاليري أبو شقرة

  • فاليري أبو شقرة تظهر مع توأميها
  • المتابعون يتفاعلون مع توأم بوشقرة

نشرت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة وظهرت من خلالها وهي تحمل توأميها اللتين تشبهان بعضهما كثيراً.

وتفاعل عدد كبير من متابعي فاليري مع الصور وأكدوا على جمال الطفلتين وتمنوا لهما العمر المديد والصحة والسعادة برفقة والديهما.

المتابعون يتفاعلون معتوأم بوشقرة

ولاقت الصورة التي نشرتها الفنانة اللبنانية، وملكة جمال لبنان، فاليري بو شقرة، إعجاب متابعيها، وعلقت إحداهم مع الصورة متفاعلة: "دخيل الله الطياب الله يحميهن ويعطيهن كل الايام الحلوة"، كما علق أحدهم: "جمالو ماشاء لله الملكة واميراتها الله لايحرمنا من هل طله يارب".

وكانت فاليري قد أنجبت طفلتيها في التاسع و العشرين من شهر تموز / يوليو من العام 2021 ونشرت صورتها برفقتهما في المستشفى وعلّقت حينها: "بركتان صغيرتان".

اقرأ أيضاً بـ إطلالة أنثوية ناعمة تحتفل فاليري أبو شقرا بزفاف شقيقها

فاليري بوشقرة تظهر وجه ابنتيها التوأم

يذكر أن الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرة، نشرت سابقا صورة ابنتيها برفقتها ورفقة زوجها زياد عمار، وذلك من احتفالات أحد الشعانين الذي تحتفل به بعض الطوائف المسيحية.

وفي وقت قصير حازت صور العائلة على إعجاب الآلاف، وتعليقات المتابعين تمحورت حول جمال الفتاتين خاصة مع ستايل شعرهما الفستانين المتشابهين باللون الزهري اللذين اختارتهما فاليري لهذه المناسبة.

أخبار ذات الصلة