TOP 5: اللون الأزرق يجمع الأميرات عند إعلان الخطوبة وفي المناسبات الملكية

Top 5|20/08/22
TOP 5: اللون الأزرق يجمع الأميرات عند إعلان الخطوبة وفي المناسبات الملكية
الأميرة كيت والأميرة رجوة آل سيف

  • الأزرق يجمع الأميرات عند إعلان خبر الخطوبة
  • 3 إطلالات مميزة للأميرات باللون الأزرق

تنوعت إطلالات الأميرات والنجمات في لحظة إعلان الخطوبة بدرجة كبيرة، لأنها في أغلب الأحيان كانت تعتمد على عنصر المفاجأة، شاهدوا فساتين وإطلالات النجمات عموماً والأميرات خصوصاً لحظة إعلان الخطوبة.

اقرأ أيضاً مواقف تعرض لها بعض النجوم على المسرح تفاجئوا باقتحام معجبين

إطلالة الأميرة رجوة آل سيف

وشارك حساب سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني صورة الخطوبة، التي تألقت فيها الآنسة رجوة بفستان باللون الأزرق الملكي، الذي تميز بتصميمه الأنيق والبسيط، حيث جاء بقماش حريري ناعم مع قصة شكل (V)، عند منطقة الياقة، وحزام عريض من الوسط بنفس لون الفستان، في حين جاء تصميم الأكمام القصيرة بأسلوب أنيق واسع.

الأميرة كيت ميدليتون "دوقة كامبرديج"

وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي صور الأميرات اللواتي أخترن نفس اللون عند إعلان خبر خطوبتهن، فكانت منهن الدوقة كاثرين ، كيت ميدلتون، التي ظهرت بفستان أزرق بسيط يوم إعلان خطوبتها من الأمير ويليام عام 2010.

وتألقت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بإطلالة ناعمة ورقيقة عند إعلان خطوبتها، حيث اختارت فستاناً باللون الأزرق الملكي أيضاً، من توقيع العلامة التجارية "Issa"، وجاء من قماش الحرير الجيرسي، وبأسلوب مناسب في الحجم والطول، وذلك من خلال التصميم المتناسق على القوام مع الأكمام الطويلة الضيقة، وقصة "V- Neck" أيضاً.

الأميرة الراحلة ديانا

أما الأميرة الراحلة ديانا التي أرتدت ذات اللون،يوم خطوبتها من الأمير تشارلز عام 1981،حيث ظهرت الأميرة ديانا وهي ترتدي فستاناً مخملياً ناعماً، مع حزام الخصر من ذات اللون، كما أدخلت بإطلالتها ياقة القميص الأبيض، والتي غطى منطقة الرقبة بشكل كامل.

اقرأ أيضاً من بينهن نسرين طافش وياسمين صبري 5 نجمات ظهرن بالضفيرة الطويلة

أميرات تألقن باللون الأزرق وخطفن الأنظار بإطلالاتهن

دوقةساسيكس ميجان ماركل أما عن ميجان ماركل فستان فكان أمر اختيارها الأزرق مختلف قليلا، حيث اختارت دوقة ساسيكس، فستانا أزرق من فيكتوريا بيكهام، أثناء عودتها إلى المملكة المتحدة بعد أن قررت هي وزوجها هاري التراجع عن أدوارهما الملكية الرسمية في مارس 2020.

الملكة ليتيزيا قدمت لنا الملكة ليتيزيا عرض رائع عندما ارتدت فستان أزرق طويل جاءت تقويرة الفستان على شكل V وفتحة في الفخذ وأزرار مع جوهرة الأزهار.

أخبار ذات الصلة