أحمد أبوهشيمة يثير الجدل مجدداً حول علاقته مع دينا أيمن.. هل ودع ياسمين صبري؟

أحمد أبوهشيمة يثير الجدل مجدداً حول علاقته مع دينا أيمن.. هل ودع ياسمين صبري؟
أحمد أبو هشيمة
  • دينا أيمن و وأحمد أبو هشيمة
  • من هي دينا أيمن

انتشرت الشائعات قبل أيام قليلة حول تكهنات عودةرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة إلى زوجته السابقة ياسمين صبري، خاصة بعد تواجد الثنائي في نفس المكان بدولة تركيا.

وفي الأونة الأخيرة قام رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بنشر مجموعة من الصور له، أثناء تواجده في جزيرة إبيزا الإسبانية .

وتزامن تواجده والصور التي نشرها مع مجموعة صورنشرتها المهندسة المصرية دينا أيمن من نفس الجزيرة عبر حسابها على الانستغرام مما أشار إلى تواجدهما في نفس الجزيرة.

اقرأ أيضاً سمية الخشاب تكشف عن استعدادها لحل الأزمة الروسية الأوكرانية

وأثارت هذه الصور الشكوك بين المتابعين بعدما قامرجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بمتابعة حساب دينا أيمن على إنستغرام، إضافة إلى قيامه بالإعجاب بأكثر من صورة لها في الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعل المتابعين يشيرون إلى أنها الحبيبة المنتظرة.

وبعد تداول منصات المواقع صورة كل من دينا أيمن وأحمد أبو هشيمة لوحظ قيام دينا أيمن بحذف صورتها عن الانستغرام، وقد لفتت بذلك متابعاينها مما اعتبرها الكثيرون تأكيد نفي على الشائعات

من هي دينا أيمن:

دينا أيمن مهندسة مصرية تعيش بالولايات المتحدة الأمريكية، تخصصت وبرعت في هندسة الكمبيوتر والبرمجيات، ونالت درجة الماجستير في هذا المجال، وتلقت عروضًا للعمل من 10 شركات عالمية، أبرزها شركة "إنتل" و"مايكروسوفت".

عملت دينا أيمن في شركة "إنتل" الأمريكية. وتعمل الآن كمديرة برامج في شركة "مايكروسوفت"، وتعرف نفسها بأنها "أصغر مدرس مساعد في جامعة نيوجرسي في تخصص هندسة الكمبيوتر".

عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة:

مؤخرًا، انتشرت بعض الأشاعات التي أفادت بعودة الفنانة المصرية ياسمين صبري، إلى رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وذلك على هامش تواجدها في أحد المناسبات في تركيا.

ولم يصرح أي من ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة على نفي أو تأكيد الخبر.

ونفت مصادر مقربة، بحسب "ET بالعربي"، الشائعات المتداولة بشأن عودة "ياسمين" و"أبوهشيمة"، مع التأكيد على أنهما لا يتابعان بعضهما البعض عبر الانستغرام

أخبار ذات الصلة