TOP 5: أغاني الراسي تتصدر التريند.. وقصة مختلفة وراء أغنيته "أنت الوجود"

Top 5|15/09/22
TOP 5: أغاني الراسي تتصدر التريند.. وقصة مختلفة وراء أغنيته "أنت الوجود"
جورج الراسي

  • اغاني جورج الراسي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • "انت الوجود " تعبر فرحته بولادة ابنه جو

تصدر الفنان الراحل جورج الراسي خلال الفترة الماضية منصات التواصل الاجتماعي، بعد تعرضه إلى حادث سير مُفجع أودى بحياته، وحقق الفنان اللبناني نجاحا كبيرا على مستوى العالم العربي، وقدم مجموعة من الأعمال الغنائية التي لاقت تفاعلا واسعا بعد وفاته، كما تم وضعها ايضا بعزائه.

اغاني جورج الراسي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

منذ وفاة الراسي، شقيق الفنانة اللبنانية نادين الراسي، بدأت أغنيات الراحل جورج الراسي تنتشر بقوة على مواقع التواصل، وتحديدا بعد تأثر الفنانة في بيت عزائه عندما سمعت صوته، وقد لفتنا تزايد عدد مشاهدات الأغنيات على" يوتيوب" حيث حصدت مشاهدات جديدة بعد وفاته.

ومن الأعمال التي قدمها الراسي خلال مسيرته الفنية، كانت اغنية "انت الوجود" التي كانت تعبيرا عن فرحته بولادة ابنه.

1. انت الوجود

صدرت اغنية "انت الوجود" في عام 2016، بعد ولادة ابنه "جو الراسي"، والذي انجبه من طليقته جويل حاتم، معبرا فيها عن فرحته بابنه وأنه سعيد بوجوده على الحياة التي قدمته هدية له.

2. قلبي مات

تصدرت أغنية قلبي مات بعد وفاة الفنان جورج الراسي خاصة بعد وضعها في عزائه منصات التواصل الاجتماعي، ولاقى مقطع فيديو للفنانة نادين الراسي عن بكائها على أخيها عند سماع صوته في بيت عزائه، تعاطف واسع بين رواد منصات التواصل الاجتماعي. و يذكر أن أغنية "قلبي مات" صدرت عام 2009، وحصلت على 12 مليون مشاهدة عبر منصة "اليوتيوب".

3. انت الحب

صدرت اغنية انت الحب عام 2016، كما أصبحت الأغنية ترند، بعد وضعها في بيت عزاء الفنان جورج الراسي، وحصدت الأغنية على منصة "اليوتيوب" 4 ملايين مشاهدة.

اقرأ أيضاً:TOP 5:أجمل قبعات نساء العائلة البريطانية المالكة من ديانا إلى إليزابيث

4. وحدك انت

تعتبر اغنية وحدك انت نقلة نوعية للفنان جورج الراسي بسبب انتشارها الكبير، وحصلت الأغنية على منصة "يوتيوب" على 9 ملايين مشاهدة.

5. الحب المجنون

حصلت أغنية الحب المجنون على 2 مليون مشاهدة على منصة "اليوتيوب"، وتعتبر أغنية "الحب المجنون" إحدى أغنيات الفنان اللبناني الأكثر نجاحا في مسيرته الفنية، وفقا لما قاله في لقاءات سابقة قبل وفاته.

أخبار ذات الصلة