TOP 5: نجمات عربيات اعتمدن إطلالة أيقونة الموضة مارلين مونرو- صور

Top 5|27/09/22
TOP 5: نجمات عربيات اعتمدن إطلالة أيقونة الموضة مارلين مونرو- صور
مارلين مونرو

  • إطلالة مارلين مونرو الأيقونية
  • نجمات اعتمدوا إطلالة مارلين مونرو الشهيرة

ظهرن النجمات العربيات بإطلالة النجمة الشهيرة مارلين مونرو، التي تعتبر إطلالتها واحدة من الإطلالات الأيقونية في عالم الموضة، ولا تزال الكثير من النجمات العربيات أو حتى الأجنبيات تقليدها، وكثيراً ما تلجأ إليها النجمات لترويج أعمالهن الجديدة، أو حتى في جلسات التصوير الخاصة بهن.

اعتمدت نجمات نفس أسلوب المكياج وتسريحة الشعر "الريترو"، ظهرت الكثيرات من نجمات العرب بهذه الإطلالة الشهيرة، ونرصد هنا في السطور التالية:

نجمات بإطلالة مارلين مونرو الشهيرة

اقرأ أيضاً TOP5 أبرز النجوم العرب يهنؤن السعودية بيومها الوطني

1. الفنانة هنا الزاهد

ختطفت الفنانة المصرية هنا الزاهد الأنظار ، حيث اختارت الشعر الريترو، والفستان الأحمر المجسم، والمجوهرات الكبيرة الحجم الفاخرة، في جلسة تصوير، وشبهها الكثيرون من متابعيها بجمال مارلين مونرو.

2. الديفا اللبنانية هيفاء وهبي

خضعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جلسة تصوير ، واعتمدت إطلالة مارلين مونرو الشهيرة، واعتمدت تسريحة الشعر القصير" الريترو"، بجانب المكياج القوي وأحمر الشفاه باللون الأحمر، وتلقت هيفاء الكثير من الانتقادات، لمحاولتها تقليد النجمة الراحلة.

3. النجمة السورية سوزان نجم الدين

خضعت النجمة السورية سوزان نجم الدين، لجلسة تصوير بإطلالة مارلين مونرو، وأطلت بالمكياج المشهور للنجمة الشهيرة، واعتمدت الآيلاينر الأسود، مع أحمر الشفاه الصاخب، وتسريحة الشعر القصير باللون البلاتيني، ولقبها المتابعون بـ"مارلين مونرو العرب".

4. الفنانة المصرية نيللي كريم

لفتت النجمة المصرية، نيللي كريم، في جلسة تصوير على طريقة "مارلين مونرو" الأنظار، فقد اختارت فستانها الشهير "البولكا دوت"، المميز باللونين الأسود والأبيض، مع تسريحة الشعر القصير "الريترو"، ونالت إطلالة نيللي إعجاب محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداولها بشكل كبير، مؤكدين أنها الأكثر تشابهاً مع مارلين مونرو.

5. الفنانة الاماراتية أحلام

اقتبست النجمة الإماراتية أحلام، إطلالة مارلين مونرو بطريقة مختلفة ومتطابقة، إذ اعتمدت الفنانة احلام الإطلالة بأسلوبها الخاص، فقد ظهرت بتسريحة شعر الريترو، لكن مع الحفاظ على شعرها الأسود، واختارت نفس اللمسات الجمالية في المكياج مع تغيير بسيط في لون أحمر الشفاه الذي جاء من درجات البني، وتخلت عن الفستان "البولكا دوت" الخاص بمارلين مونرو، واختارت فستاناً باللون الأصفر من تصميم زهير مراد.

أخبار ذات الصلة