فيديو نادر يدهش الجمهور لـ فيروز تظهر خلاله ضاحكة

فيديو نادر   يدهش الجمهور لـ فيروز  تظهر  خلاله ضاحكة
فيروز

  • ريما الرحباني تشارك صورة حديثة لوالدتها وشقيقها
  • فيروز تتصدر التريند بضحكتها

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ أرزة لبنان "السيدة فيروز"، على وقع أغنية "ضلّي ضحكيلو يا صبيّة"، يوثّق لحظات نادرة لفيروز وهي تضحك في أكثر من مكان ومناسبة، الأمر الّذي اثار إعجاب الكثيرين، الذين يعتبرون أن فيروز فنانة جدّية ونادراً ما تضحك.

اقرأ أيضاً لأول مرة صور تجمع فيروز بـ ابنها هلي ذوي الاحتياجات الخاصة

وعادة ما يتصدر ظهور الفنانة الكبيرة فيروز منصات التواصل الاجتماعي، حيث تصدرت منصات التواصل الاجتماعي، منذ فترة صورة الفنانة فيروز مع ابنها هلي الرحباني، التي شاركت صورتها عبر حسابها في "فيسبوك"، ريما الرحباني.

ريما الرحباني تشارك صورة حديثة لوالدتها وشقيقها

وأرفقت ريما الصور بتعليق طويل، كتبت فيه: "مش من زمان كتير فهمت إشيا كتيرة.. أسئلة كتير كنت إطرحها بيني وبين حالي، إطرحها على خوارنة ومطارين.. ع فلاسفة ومؤمنين.. فتش عنها بالكتب والأناجيل.. وولا مرّة حدا بجوابو ريّحني او قنعني! ليه هلي خلق بهالعيلة؟ وليه صار معو هيك؟ ليه عاصي فل بكير؟ وليال فلّت أبكر من بكير!... وليه؟ وليه؟ ولَيْهات كتيرة ضل إسألها.. ونفسي ما ترتاح من الوَجع ومن الأسئلة!".

وأضافت: "إسمع كلام كتير ما يعنيلي شي ما يحرّك فيّي شي!"ضريبة الشهرة" .. "مقابل كل فرح في وجع!" .. "مقابل كل نجاح في بِكي"..وما كانت تِرضى نفسي ولا تِستَكين .. وربنا شو؟ بيَعطي وبياخد؟ ربنا ليه راضي بهالظلم كلّو على هالارض الواسعة؟ ليه ما وزّع كَرمو على كل الناس بالعَدل والتَساوي؟ ليه؟ ليه؟ اي اي ما بنكر إنّي مرّات "كتير بكيت وصلّيت انا وحالي ووحدي إحتجّيت!" وزعلت منّو وما عدت احكيه..بس مش من زمان لقيت الجواب".

أخبار ذات الصلة