عمرو يوسف بمقطع فيديو: أنا أبيع روحي علشان كندة علوش

عمرو يوسف بمقطع فيديو: أنا أبيع روحي علشان كندة علوش
كندة علوش وعمرو يوسف

  • عمرو يوسف يعبر حبه لزوجته: أنا ابيع روحي لزوجتي
  • عمرو يوسف يتحدث عن علاقته بأولاده

عبر الفنان المصري عمرو يوسف خلال إحدى المقابلات التي أجراها مؤخرا، أنه لم يتردد لحظة واحدة في الموافقة على بيع روحه من أجل زوجته كندة علوش، مؤكداً أنه كان يتذكرها بشكل مستمر، بحثاً عن المصداقية في تجسيد شخصيته بمسلسل "وعد إبليس"، وأكد عمرو أنه يمارس الأبوة مع ابنته حياة بشكل جيد، لافتاً إلى أن شخصيتها قوية.

اقرأ أيضاً كندا علوش وزوجها في لقطات عاطفية خلال عرض فيلمها الجديد

عمرو يوسف يعبر حبه لزوجته: أنا ابيع روحي لزوجتي

وفي حديث قال الفنان المصري إنه مستعدا لبيع روحه من أجل زوجته مثلما فعل في مسلسل "وعد إبليس"، وعلق قائلا: "طبعاً الواحد ممكن يبيع روحه علشان مراته.. وأنا بذاكر الشخصية في مسلسل وعد أبليس، تذكرت مراتي كندة علوش، بكل تأكيد أبيع روحي علشان مراتي"، ليعلق عمرو أديب: "عمرو يوسف؛ يا عيني الدمعة نزلت من عينيه وهو متأثر".

عمرو يوسف يتحدث عن علاقته بأولاده

أشار عمرو يوسف، إلى سعادته وحبه للجلوس بالمنزل وقضاء أغلب الوقت مع ابنته حياة، قائلاً: “أنا بستمتع بالقعدة معاها"، متابع: "أنا الحمد لله أب كويس أوي، وبستمتع بالقعدة واللعب معاها، وهي تعتبر مجنونة استيكرز فبنقعد نلعب بيهم وبتقعد تلزقلي استيكرز على وشي وإيدي دايماً".

اقرأ أيضاً عمرو يوسف مغازلا زوجته في عيدها حبيبتي أم الحياة

وواصل الحديث عن ابنته بقوله: هي لسه هتم 4 سنين كمان كام يوم، ولسه داخلة المدرسة بس إحنا اكتشفنا فيها أن شخصيتها قوية جداً وبتحب تجيب حقوق الناس معاها في الحضانة، مناضلة أوي.

وتدور أحداث مسلسل وعد إبليس في إطار تشويقي حول رجل يبيع روحه للشيطان في سبيل إنقاذ زوجته، بعد فترة قصيرة من تلقيهما خبر حملها، ليدخل بعدها في معاناة قاسية.

أخبار ذات الصلة