حسام حبيب وسارة الطباخ من أمام المستشفى بإنتظار شيرين

حسام حبيب وسارة الطباخ من أمام المستشفى بإنتظار شيرين
شيرين عبد الوهاب

  • شيرين عبد الوهاب متهمة بتعاطي المخدرات
  • تفاصيل جديدة في قضية شيرين عبد الوهاب
  • حسام حبيب وسارة الطباخ امام المستشفى

وفق معلومات صدرت عن موقع "ET بالعربي" فأن النيابة استدعت العاملين في مستشفى الطب النفسي يتم التحقيق معهم، على إثرما تم تداوله في قضية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهب.

حسام حبيب وسارة الطباخ امام المستشفى

وأكد فريق "ET بالعربي" الموجود أمام المستشفى التي تتواجد بها شيرين، أنها ظهرت من "شباك" وتشير من غرفتها لطليقها حسام حبيب وللمنتجة سارة الطباخ الذين ينتظرون خارج المستشفى للإطمئنان على حالتها أول بأول، وكانوا ينادون باسمها وأشاروا لها أنهم سيقوموم بإخراجها من المستشفى .

اقرأ أيضاً صورة ابنة معتصم النهار بأحضان نادين نجيم تتصدر التواصل

شيرين عبد الوهاب متهمة بتعاطي المخدرات

ويذكر أن والدة شيرين اتهمت حسام حبيب وسارة الطباخ بمساعدة الفنانة المصرية على تعاطي المخدرات، قائلة خلال إحدى المداخلات الهاتفية: "بيشربوها مخدرات فى شقة فى التجمع، حسام راجع بخطة عشان يضحك عليها، حسام بيشجعها على تعاطي المخدرات".

وصرح محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب في أحد البرامج : "وديت شيرين المصحة عشان تتعالج من الإدمان.. وهي وحسام حبيب اتصالحوا وكان بيتعاطوا مخدرات سوي وتم إثبات ذلك في المستشفى".

وتابع في تصريحاته: "أختي بتتعرض لعصابة حاطين لها أجهزة تجسس على الموبايل"، وأضاف: " أختي بتضيع وواقعة في عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ وضحكوا عليها ولو كان آخر يوم في عمري مش هطلعها من المصحة إلا وهي كويسة".

اقرأ أيضاً بعدما اعتدى عليها بالضرب المبرح شيرين عبدالوهاب تقاضي شقيقها

النيابة العامة تسدعي فريق المستشفى لتحقيق معهم

وسبق أن النيابة استدعت العاملين في مستشفى الطب النفسي حتى يتم التحقيق معهم، ولكن حتى الآن لا يوجد أي جديد لكن تم التأكد من وجود شيرين داخل المستشفى.

وتعرضت شيرين عبد الوهاب، للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك بعد تنازلها عن البلاغات التي قدمتها ضد طليقها حسام حبيب، وتخضع شيرين في المستشفى حالياً للعلاج بعد تلك الواقعة ، وكذلك بعد إصابتها بالرباط الصليبي.

عقب واقعة ضرب شيرين ، قام المستشار ياسر قنطوش محاميها، بتحرير محضر إثبات حالة رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة، ضد محمد عبد الوهاب شقيقها.

أخبار ذات الصلة