عريس سوداني يشعل التواصل الاجتماعي.. وأصالة تتمنى زفه- صور

عريس سوداني يشعل التواصل الاجتماعي.. وأصالة تتمنى زفه- صور
أصالة نصري

  • أصالة تتمنى زف عريس سوادني
  • عريس سوداني يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أشادت الفنانة السورية أصالة نصري، بشاب سوداني، حوّل تكاليف مراسم زفافه إلى وجبات طعام للمرضى في مستشفى أم درمان، بالعاصمة الخرطوم، حيث وصفت ما قام به بـ"الرهيب".

أصالة تتمنى زف عريس سوادني

وأعادت أصالة نشر تغريدة تتحدث عن العريس الذي احتفى به السودانيون على مواقع التواصل الاجتماعي، معربة عن رغبتها بإقامة ”زفة له ولعروسه بصوتها".

وكتبت أصالة: "لو أعرف وينه بعمل لّه أغنية زفّة إله ولعروسته بصوتي أحتفل فيهم نيابة عنّ كلّ عربي فرح بتصرّف العريس الرّهيب".

اقرأ أيضاً TOP 5 نسرين طافش وياسمين صبري أبرزهم فنانات يفضلن رياضة اليوغا

عريس سوداني يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

واحتفى السودانيون بخطوة التخلي عن هذه العادات وتقاليد مكلفة ومصاحبة للزواج، بتحويل تكاليفها إلى عمل إنساني، حيث لا زالت وسائل التواصل الاجتماعي تضج بالتفاعل مع العريس الذي أقدم على الخطوة.

لكن محمد الفاتح مجذوب، لديه رأي مختلف حول الخطوة، حيث يقول عبر تغريدة، إن ”الوليمة المصاحبة للعرس هي من الدين وليست عادة اجتماعية حتى يتم استبدالها ونقلها إلى مكان آخر".

وأضاف: "إذا استبدلت الوليمة التي ينبغي أن تدعو لها الأهل والجيران وغيرهم، وحولتها للمستشفى، اسمح لي أن أقول لك بأن هذا غير صحيح"، مشيرا إلى أن الوجبات التي خصصت إلى المستشفى إذا كانت جزءا من وليمة العرس فهي صحيحة وسنة حميدة.

أخبار ذات الصلة