TOP5: أجمل مسلسلات البيئة الشامية التي يمكنك متابعتها على رؤيا VOD

Top 5|31/10/22
TOP5: أجمل مسلسلات البيئة الشامية التي يمكنك متابعتها على رؤيا VOD
مسلسل وردة وشامية

  • أجمل مسلسلات البيئة الشامية
  • مسلسلات البيئة الشامية التي يمكنك متابعتها على رؤيا VOD

لا تخلو الدراما التلفزيونية من المسلسلات السورية الشامية، التي تعتبر من أنجح الأعمال التي تناسب شريحة كبيرة من الجماهير، الذي يعلق بالإيجاب على أداء الممثلين والممثلات، وصدق المشاعر والإخراج، ونقل الواقع بحرفية شديدة كما هو مناسب للعمل الدرامي.

وتاليا أفضل المسلسلات السورية الشامية، والتي يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها عبر منصة رؤيا "VOD":

اقرأ أيضاً TOP 5 أبرز أدوار الفنان تيم حسن يمكنك متابعتها على رؤيا VOD

1. مسلسل عطر الشام

مسلسل عطر الشام من المسلسلات التي تجسد الحياة الدمشقية، حيث يتناول العمل تفاصيل الحياة الاجتماعية في فترة العشيرنيات، كما يبرز ما حدث في دمشق في فترة الاحتلال الفرنسي من خلال قصص وحكايات مشوقة تجمع بين الخيانة والشهامة والحب والصراع بين الخير والشر، ويمكنكم متابعة حلقات المسلسل على منصة رؤيا "VOD"من خلال النقر هنا.

2. مسلسل سلاسل ذهب

مسلسل سلاسل ذهب من مسلسلات البيئة الشامية التي تدور أحداثه حول مهيوب الذي يعمل صائغ في سوق الذهب، يطلق زوجتيه الاثنتين ذهب وزكية ويبيع بيوتهن، ويتميز بمعرفة عميقة بنفسيات النساء، ويقوم مهيوب بالعمل على إيقاع بين الشخصيات لكي يستحوذ على أملاكهم.

المسلسل من بطولة الفنان بسام كوسا والفنانة كاريس بشار، الفنانة كنده حنا، والفنانة صباح الجزائري، والفنان سامر إسماعيل، ويمكنكم متابعة حلقات المسلسل من خلال النقر هنا.

3. مسلسل طوق البنات

مسلسل طوق البنات، إحدى مسلسلات البيئة الشامية يحكي قصة واقع دمشق القديمة، تتناغم احداثها بين أزقة دمشق، حيث تَروي قصة طوق البنات وهو الطوق الذي اشتراه والد الفتيات لابنته الصغيرة وش السعد.

العمل من بطولة رشيد عساف، الفنانة منى واصف، الفنانة فاديا خطاب، والفنانة تاج حيدر، ويمكنكم متابعة حلقات المسلسل من خلال النقر هنا.

4. مسلسل وردة شامية

مسلسل وردة شامية، الذي تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول أختان تُدعيان وردة وشامية، والتين تَمران بتجارب قاسية تجعلهما تتجهان إلى ارتكاب العديد من جرائم القتل بالحارة الدمشقية.

العمل من بطولة الفنانةسلافة معمار بدور وردة، الفنانةشكران مرتجى بدور شامية، والفنانسلوم حداد بدور عاصم، ويمكنكم متابعة لقات المسلسل من خلال النقر هنا.

5. مسلسل الخوالي

مسلسل الخوالي، والذي تدور أحداثه حول قصة نصار بن عريبي الذي تموت زوجته أثناء الولادة، ويودع في السجن لمدة يومين إثر شجاره مع عمال المخبز عندما يتدخل لحماية رضا، ويتعرض خلاله لسوء المعاملة، فتبدء قصة نضاله ضد الظلم، ويسرد المسلسل حياة أحد الحارات الدمشقية القديمة.

المسلسل من بطولة الفنان بسام كوسا، والفنانسليم صبري، الفنانةصباح الجزائري، الفنانة أمل عرفة، والفنان سليم كلاس، ويمكنكم متابعة حلقات المسلسل من خلال النقر هنا.

أخبار ذات الصلة