سيف الدين سبيعي بعد تصريحات رونالدو الأخيرة "لغيت متابعته على إنستغرام"

سيف الدين سبيعي بعد تصريحات رونالدو الأخيرة "لغيت متابعته على إنستغرام"
سيف الدين سبيعي
  • سيف الدين سبيعي يعلق على تصريحات رونالدو
  • سيف الدين سبيعي: ما حدث مع رونالدو تراجع ملحوظ

علق المخرج السوري سيف الدين سبيعي على التصريحات الأخيرة التي أطلقها لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو ضد نادي مانشستر يونايتد، موضحا في مقطع مصور نشره على حسابه في "إنستغرام"، أنه كان من أشد المعجبين بكريستيانو.

سيف الدين سبيعي يعلق على تصريحات رونالدو

وأشار سيف الدين سبيعي إلى أنه كان يرى كريستيانو مثال لكل شاب يريد أن يصنع مجد وثروة من كرة القدم، ورأى الممثل السوري سيف الدين سبيعي أن ما حصل مع رونالدو في آخر عام بالتحديد هو تراجع ملحوظ في مستواه.

كما وأكد أنه من الطبيعي أن لا يكون في التشكيلة الأساسية، وهذه تصرف صحيح من مدرب يمتلك مشروع كامل يسعى لرفع مستوى الفريق، وأوضح في الفيديو الذي رصدته منصة تريند، أنه يرى أداء نادي مانشيستر يونايتد أفضل مع عدم وجود رونالدو في اللعبة.

وذلك لأن هم اللاعبين يكون محصوراً في إيصال الكرة لكريستيانو فقط أثناء وجوده، حسبما صرّح المخرج السوري.

اقرأ أيضاً شيرين عبد الوهاب تشكر حمادة هلال يا ابن الأصول

سيف الدين سبيعي: ما حدث مع رونالدو تراجع ملحوظ

وقال سيف الدين سبيعي: "حلو الواحد يكون طموح لكن رونالدو زودها كتير، وهو طلع من قلبي ولغيت متابعته على "إنستغرام"، وختم سبيعي قائلاً: "لأن المفروض يكون فرحان بنتائج الفريق الواضح تحسن مستواه جداً بعدم وجوده في التشكيلة".

يأتي ذلك بعدما فتح كريستيانو النار خلال اللقاء على نادي مانشستر يونايتد ومدربه، قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم في قطر.

يذكر أن رونالدو خلال القاء أنه تعرض للخيانة في مانشستر يونايتد، وجعلوه كبش الفداء لجميع أخطاء النادي، وتفاجأ كريستيانو رونالدو أن النادي لم يتعاطف معه في وفاة ابنه، ومرض ابنته، وأنه يشعر وكأنهم يدفعونه للرحيل.

أخبار ذات الصلة