"أنا في طريقي للأعلى".. نسرين طافش توجه رسالة إلى طليقها- فيديو

"أنا في طريقي للأعلى".. نسرين طافش توجه رسالة إلى طليقها- فيديو
نسرين طفش وشريف الشرقاوي
  • نسرين طافش توجه رسالة إلى جمهورها
  • نسرين طافش تنشر صورا جديدة لها

وجهت الفنانة السورية نسرين طافش رسالة غير مباشرة إلى طليقها الطبيب المصري شريف الشرقاوي، قائلة في رسالتها وفق ما تم نقله عن جمهورها "أنا في طريقي للأعلى".

نسرين طافش توجه رسالة إلى جمهورها

وأرفقت الفنانة السورية عبر حسابها على "إنستغرام" إلى جانب مقطعها المصورة عبارة كتبت فيها " أنا في طريقي للأعلى لا تتوقف حتى تصبح فخورا"، الأمر الذي اعتبره جمهورها بأنه رسالة غير مباشرة منها لطليقها شريف الشرقاوي عقب إعلان الأخير خبر انفصالهما رسميا.

اقرأ أيضاً نسرين طافش تعبر عن استيائها لازم كل شهر أعلن طلاقي

ومن ناحية أخرى، أبهرت النجمة نسرين طافش متابعيها وعشاقها وذلك بعدما أطلت عليهم من داخل الصالة الرياضية مؤدية بعض التمارين الشاقة برفقة مدربها الخاص. ولفتت طافش الأنظار برشاقتها العالية وقدرتها على تأدية تمارين تتطلب جهد عالي مما أثـار اعـجـاب وتفاعل محبيها الذين أثنوا على مهارتها و أشادوا برشاقتها.

شريق الشرقاوي يعلن انفصاله عن نسرين طافش

أعلن خبير الطاقة المصري شريف الشرقاوي انفصاله عن الفنانة السورية نسرين طافش بعد مرور 5 أشهر على ارتباطهما.

وجاء إعلان خبير الطاقة شريف الشرقاوي ردا على أحد المتابعين عندما سأله عن الفنانة السورية نسرين طافش، قائلا: "فين نسرين؟ أطلقتوا؟"، ليرد عليه الشرقاوي : "تم الطلاق بسلام وأنا احترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي".

اقرأ أيضاً والد سعد لمجرد يودع والدته إلى مثواها الأخير بالدموع

تصدر خبر انفصال نسرين والشرقاوي الترند لأكثر من مرة

وفي وقت سابق، تصدرت شائعة انفصال الفنانة السورية نسرين طافش عن زوجها شريف الشرقاوي منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظن البعض أن نسرين طافش وزوجها وقع بينهما خلاف بعد قرابة 50 يومًا من الزواج، وذلك بعدما خفت نسرين صور لها بعد أن تبادل الاثنان صورًا رومانسية متعددة مع الجمهور عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما نشرت خلال الفترة الماضية الفنانة السورية نسرين طافش عبر خاصية "الستوري" على حسابها في "إنستغرام"، مقولة اعتزل ما يؤذيك، وذلك بعد حذف صورها مع زوجها خبير الطاقة الشرقاوي.

أخبار ذات الصلة