TOP 5: النجوم يدعمون سعد لمجرد بعد صدور حكم حبسه لـ6 سنوات- صور

Top 5|26/02/23
TOP 5: النجوم يدعمون سعد لمجرد بعد صدور حكم حبسه لـ6 سنوات- صور
سعد لمجرد
  • النجوم يتعاطفون مع الفنان المغربي سعد لمجرد
  • دنيا بطمة تساند سعد لمجرد بعد قرار المحكمة
  • مصطفى الآغا يدافع عن سعد لمجرد

علق عدد من النجوم العرب على قرار المحكمة الفرنسية، التي قضت في حبس الفنان المغربي سعد لمجرد، لمدة 6 سنوات مع حقه بالاستئناف خلال 10 أيام.

اقرأ أيضاً حلق أحلام الشامسي يُثير الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي

وبعد صدور القرار عبروا النجوم عن رأيهم، فيما اعتبره العديد أنه حكما قاسيًا عليه، فيما اختار البعض الآخر الصمت وعدم التعليق ما أحدث جدلا واسعًا عبر تويتر.

1. مصطفى الآغا يدافع عن سعد لمجرد

ودافع الإعلامي السوري مصطفى الآغا، عن سعد لمجرد من خلال منشور طويل عبر حسابه على "إنستغرام"، وشارك صور لسعد مع والدته نزهة الركراكي خلال استقباله لهما في منزله وكتب: "لا نتدخل في أحكام القضاء ولا نشكك ولا نتهم ولا نتحدث عن نظريات".

وأضاف: "هجوم لم أشهده في حياتي على شاب ( حتى وإن أخطأ فالعلم عند الله وحده وعند أصحاب الشأن ) ولكن أن يتم اتهام حتى من عرفوه عن قرب ومن سمعوا أغانيه ومن سلموا عليه ويتم تصويره على أنه ( وحش بشري ) فهذا والله كثير ... يقولون : أنتم لا تعرفوه ولم تكونوا معه".

تابع " حسناً هل أنتم تعرفوه وكنتم معه؟؟ أنا أعرفه جيداً واستقبلته في بيتي مع أهله عدة مرات وماكان ليدخل بيتي لو شككت لحظة أنه ليس أهلاً لذلك ومهما كان حجم ما ترونه خطأ فهناك رب غفور رحيم عليم ... ولكن كما سمحتم لنفسكم بمهاجمته حتى قبل صدور القرار القابل للاستئناف ، اسمحوا للآخرين أن يقفوا معه".

وتابع الآغا قائلا: "سيقولون تدافع عن ( مغتصب ) وأقول : اواسي أخاً أصغر ما لمست منه الا كل احترام و عفوية وتواضع وخير واحترام لوالديه الذين جلست معهما طويلاً ... رفقاً بالبشر يا بشر .. تخيل لو أن إبناً لك اخطأ افلا تقف معه ؟ سأغلق التعليق على المنشور رفقاً بسعد وأهله الكرام".

2. زياد برجي ونادين نجيم العديد يدعمون سعد لمجرد

وحرص الفنان اللبناني زياد برجي على دعم سعد عبر تويتر وكتب " كلنا تحت سقف القانون، ونرضى لحكمه فكل مذنب يستحق العقاب، ولكن سعد أخي.. فهل يتخلى أخ عن أخيه حتى وإن أخطأ.. الحمد الله على كل شىء إن الله غفور رحيم".

اقرأ أيضاً نبيلة عبيد تشارك مقطع لها من أفلامها القديمة احتفالا بعيد ميلادها

3. نادين نجيم وغيرها من النجوم يتفاعلون مع قضية سعد لمجرد

وايضا تفاعل مع القرار كل من الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وحاتم عمور، الذي أعادوا نشر بوست ثاني مع الفنان المحكوم عبر حسابتهم على "انستغرام".

4.فاتي جمالي تتعاطف مع سعد لمجرد

فاتي جمالي كتبت على فيديو شاركته عبر ستوري انستقرام " قلبنا معاك سعد الله يكون معاك ويقويك"، مضيفة "لكن قدر الله وماشاء فعل وهذه هي الحياة، بعض المرات لا تكون عادلة والله يصبر سعد وعائلته ووالده ووالدته".

5. دنيا بطمة تساند سعد لمجرد بعد قرار المحكمة

وساندت الفنانة المغربية دنيا بطمة، مواطنها المغربي سعد لمجرد، حيث علّقت قائلة "معرفتش شو نقول، يالله ياربي.. تصبرك خويا سعد وتصبر والديك وكل محبينك”.

وتابعت “احنا دايماً معك، وجمهورك دايماً معك وفي ظهرك”. كما توجهت دنيا لـ لورا قائلة "حسبنا الله ونعم الوكيل.. الله ياخد فيكي الحق يا بنت فرنسا".

دنيا بطمة تعلق على قرار المحكمة بحق سعد لمجرد

أخبار ذات الصلة