زفاف الفاشينيستا فاطمة الأنصاري "شبيهة نادين نجيم" من رجل أعمال سعودي- صورة

زفاف الفاشينيستا فاطمة الأنصاري "شبيهة نادين نجيم" من رجل أعمال سعودي- صورة
فاطمة الأنصاري
  • فاطمة الأنصاري تحتفل بزفافها على رجل أعمال سعودي
  • من هو زوج الفاشينيستا فاطمة الأنصاري

احتفلت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري ورجل الأعمال سلطان المحيسن بزفافهما، وذلك بعد مرور بضع سنوات على طلاقها من مشهور الـ"سناب شات" الكويتي يعقوب بوشهري.

فاطمة الأنصاري تحتفل بزفافها على رجل أعمال سعودي

وأفادت تقارير أن حفل زفاف فاطمة الأنصاري، المعروفة باسم "توتة"، أقيم في أحد فنادق العاصمة السعودية الرياض مساء الجمعة الموافق 24 فبراير، بحضور بعض مشاهير السوشال ميديا.

وكانت خبيرة التجميل الكويتية عهود العنزي صديقة الأنصاري المقربة، قد شاركت متابعيها لقطات من الحفل الفخم الذي تضمن ديكورات غلب عليها اللون الأبيض وقوالب حلوى مؤلفة من عدة طوابق.

اقرأ أيضاً شبيهة نادين نجيم وفاطمة الأنصاري تشعل السوشيال ميديا

كما خرج فهد الزهراني، زوج شقيقة فاطمة، لإعلان الزواج بشكل رسمي وشارك مقطع فيديو يوجِّه فيه تهنئة خاصة لفاطمة الأنصاري وزوجها، قال فيه: "صار كل شي يحدث لازم يكون مُعلن على السوشيال ميديا، ما دام أهلك وأعمامك وأخوانك وأخواتك حاضرين المناسبة هذه، خلاص، عمومًا وعشان أوفرها على الجميع، مبروك لأخويا سلطان ولبنتنا فاطمة الله يبارك فيكم ويرزقكم الذرية الصالحة".

في الوقت ذاته، علقت مريم شقيقة فاطمة الأنصاري على ما أثير حول ارتباطه بسلطان المحيسن، حيث شاركت مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات"، قالت فيه: "أنا أشوف إن الأسئلة زايدة عندي بالكومنتات يعني اللي يسألوني ويقولون هذا صدق ولا لا، شنو هالخرابيط هذه وشنو هالتأليف.. دعو الخلق للخالق بس".

من هو زوج فاطمة الأنصاري؟

وسلّطت مواقع إخبارية سعودية الضوء على هوية زوج فاطمة الأنصاري، سلطان عبدالله عبدالرحمن المحيسن، وماذا يشغل، واتضح أنه يعتبر من أهم الناشطين الإعلاميين والرياضيين في السعودية.

اقرأ أيضاً بمناسبة عيد الأب ابنة هيفاء وهبي تنشر صور نادرة لوالدها

ويدير المحيسن شركة "إنترناشونال للدعاية" المملوكة لمؤسسها "عبد الله المحيسن"، وجرى تكريمه في في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه، في حفل شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام وعدد من مشاهير السينما بحضور الرئيس العام لهيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ.

وحاز على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، وقد ولد في مدينة الرياض ويبلغ من العمر 38 سنة.

أخبار ذات الصلة