حبس مغني المهرجانات سامر المدني ووالده بتهمة هتك العرض والضرب

حبس مغني المهرجانات سامر المدني ووالده بتهمة هتك العرض والضرب
سامر المدني
  • عقوبة السجن لثلاث سنوات على مغني المهرجانات سامر المدني
  • من هو سامر المدني؟

أصدرت محكمة جنايات الجيزة عقوبة السجن لثلاث سنوات على كل من مغني المهرجانات سامر المدني ووالده عمرو المدني وشخص آخر؛ بتهمة هتك العرض والضرب والخطف وحيازة سلاح أبيض.

عقوبة السجن لثلاث سنوات على مغني المهرجانات سامر المدني

وقضت المحكمة بمعاقبة المتهمين بالحبس 3 سنوات، الثلاثاء، على خلفية تهجمهم وتعديهم على رجل وتصويره في وضع مناف للأخلاق.

اقرأ أيضاً هل عودة محمد فؤاد إلى الساحة الغنائية باتت على الأبواب

وتعود التفاصيل لتاريخ الـ 4 من أكتوبر من العام الماضي، حينها قدَّمت سيدة بلاغًا بحق سامر المدني ووالده عمرو المدني متهمة إياهما في التورط بأعمال منافية للآداب، بالإضافة إلى خطفهما واحتجازهما شقيقها في منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، وقيامهما بالتعدي عليه وسحله وتصويره عاريًا.

ولفتت السيدة في البلاغ الذي قدمته للنيابة إلى أنها متزوجة من والد سامر المدني سرًا، وكانت هناك خلافات أسرية بينهما بعدما علمت زوجته الأولى عن زواجه من أخرى سرًا؛ ما دفعه للشك بها؛ فقرر الانتقام عن طريق التعدي على شقيقها وتجريده من الملابس ونشر صوره عاريًا.

وردَّ والد سامر على الاتهامات بأن زوجته الأولى تلقت رسائل غير لائقة؛ ما دفعه لمواجهة الضحية، والاعتداء عليه بالضرب، وهو ما نفاه الأخير.

من هو سامر المدني؟

يعتبر سامر من أصغر مغني المهرجانات، ويبلغ من العمر 18 عامًا، وقد بدأ مشواره الفني من خلال تطبيق "تيك توك"، وقد أحيا العديد من الحفلات في السهرات الفنية والملاهي الليلة.

يشار إلى أن عدد متابعي سامر عبر حسابه على موقع "إنستغرام" يصل لأكثر من مليوني شخص، كما يصل عدد متابعيه عبر حسابه على "تيك توك" أكثر من 3.4 مليون، بينما يبلغ عدد مشاهدات مقاطع الفيديو التي يشاركها عبر حسابه على "تيك توك" أكثر من 28 مليون مشاهدة.

أخبار ذات الصلة