نادين نجيم تدافع عن رونالدو بعدما استفزه طفل سعودي بميسي - فيديو

نادين نجيم تدافع عن رونالدو بعدما استفزه طفل سعودي بميسي - فيديو
نادين نجيم
  • طفل سعودي يستفز رونالدو
  • نادين نجيم تدافع عن كريستيانو رونالدو

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مضايقات بعد انتهاء مباراة نادي النصر أمام ضيفه الباطن والتي انتهت بفوز النصر بثلاثة أهداف لهدف على ملعب مرسول بارك ضمن الجولة الـ 19 من بطولة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضاً مؤثرة فنزويلية تتهم رونالدو بخيانة جورجينا معها فما الحقيقة

طفل سعودي يستفز رونالدو

وخلال مغادرة رونالدو أرضية الملعب متوجهًا نحو غرفة تبديل الملابس، فوجئ بطفل سعودي يصرخ في وجهه محاولًا استفزازه ويخبره بأن "ميسي أفضل بكثير"، ليرد عليه رونالدو بغضب.

وبحسب مقطع فيديو جرى تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، فسر متابعون بأن رونالدو رد على الطفل قائلًا: "اذهب إلى هناك وشاهده.. ماذا تفعل هنا؟"، إلا أن بعض المطلعين على اللغة البرتغالية أكدوا بأن الجمهور وقع بفخ الترجمة الخاطئة وبأن الدون لم يتفوه بهذه الكلمات.

وكتب أحد المعلقين عبر موقع "تويتر": "الترجمة غير صحيحة كريستيانو رونالدو رد على الطفل وقال (المباراة ليست سهلة، ليست سهلة)، ولم يتطرق إلى ليونيل ميسي".

اقرأ أيضاً الطفل السوري ربيع شاهين يلتقي كريستيانو رونالد ويحقق حلمه

نادين نجيم تدافع عن كريستيانو رونالدو

بالرغم من الترجمة الخاطئة التي وقع بها عدد واسع من المتابعين، إلا أن النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم علّقت على واقعة استفزاز رونالدو من قبل "طفل".

وعبر حسابها الرسمي على تطبيق "تويتر"، أعادت نادين نشر تغريدة مدافعة عن الدون وأرفقتها بتعليق انتقدت فيها "تربية الطفل" وبأنه "لم يتلق التربية المناسبة".

وعلقت نادين على تغريدة جاء فيها: "ما حب رونالدو، بس ربو عيالكم وعلموهم الأدب وحسن التعامل مع الغير، رجال خارج من الملعب تعبان وانت تكلمه كذا، عيب ما يعجبك خليك في بيتكم، تربية تعبانة".

وقالت نادين نجيم في تغريدتها: "أعجبني كتير هل الرد على ما حصل مع رونالدو والولد يلي قاله ميسي أفضل منك".

أخبار ذات الصلة