نسرين طافش تستعد لشهر رمضان على طريقتها الخاصة- صور

نسرين طافش تستعد لشهر رمضان على طريقتها الخاصة- صور
نسرين طافش
  • نسرين طافش تستعد لشهر رمضان المبارك
  • نسرين طافش: خلونا نحط نية يكون أكلنا صحي

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور كشفتها من خلالها استعدادها لشهر رمضان المبارك.

نسرين طافش تستعد لشهر رمضان المبارك

وعلى طريقتها الخاصة، ظهرت الفنانة السورية نسرين طافش في الصور التي نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلةً: "شهر رمضان قرب كتير، ربي يجعلو خير و سلام و محبة و رحمة لكل الناس ، و بما انو في كتير ناس بدل ما تحافظ على صحتها برمضان بيجي وقت الافطار و بياكلو شو ما كان و بيزيد وزنهم و بيتدايقوا".

اقرأ أيضاً نسرين طافش تنهار باكية يا ربي ما بيكفي المعاناة اللي مر بها الشعب

وأكملت الفنانة السورية قائلة: (خلونا نحط نية بهالشهر انو اكلنا يكون صحي اكتر فيه خضرة و فواكي اكتر و لحوم اقل خاصة انو كلنا صرنا منعرف شو المداجن الكبيرة بتطعمي الحيوانات (هرمونات انتيبايوتيك و غيرو من أعلاف صناعية ضارة بتدخل جسمنا ) يعني اللحوم ما بقت نضيفة متل على زمن ستي و جدي ، و للاسف تبرمجنا برمجة خاطئة لوقت طويل انو الاكل الصحي متل اكل المستشفيات مالو طعم و هاد خطأ و غير حقيقي ابدا ).

و فنيا، قررت نسرين طافش عدم المشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2023، واعتذرت عن أكثر من عمل ومنها الجزء التاني من مسلسل (كسر عظم)، و مسلسل (مسار اجباري) إضافة إلى أكثر عمل في مصر، ولم توضح نسرين طافش سبب اعتذارها عن هذه الأعمال.

أخبار ذات الصلة