ظهور أحمد السقا في الحلقة الثامنة من الكبير أوي يشعل الترند

ظهور أحمد السقا في الحلقة الثامنة من الكبير أوي يشعل الترند
أحمد السقا
  • ظهور السقا في الكبير أوي يشعل الترند
  • المتابعون يتفاعلون مع ظهور السقا

أشعل ظهور الفنان المصري أحمد السقا في الحلقة الثامنة من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، الترند عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهر كضيف شرف بالعمل، عند بحث الكبير عن مربوحة في فيلته ، فيما يندهش السقا.

ظهور السقا في الكبير أوي يشعل الترند

ويفاجئ أحمد السقا، "الكبير" بأن "مربوحة" تقيم معه، بعدما خطفها من صاحبها، حيث تغزل فيها أمام "الكبير" الأمر الذي أثار غضبه الشديد، ليكتشف فيما بعد أن السقا يقصد الحصان.

اقرأ أيضاً في الحلقة السابعة من العربجي درية تعلم برغبة ابنها الزواج من بدور

ويكتشف أحمد السقا، هوية "الكبير" خلال وصلة الحديث الذي جمعهما، بأنه "عمدة المزاريطة"، وسرعان ما يوجه له اللوم والعتاب، لدعوته في الدورة الأولى من مهرجان المزاريطة السينمائي، الذي جاء في الجزء السادس، لكن لم يلقَ واجب الضيافة المُناسب له، حيث أخبره المنظمين بأن وجبة الغذاء عبارة عن "سندوتش كفتة"، كما سيُقيم في غرفة واحدة مع كريم عبد العزيز وأحمد عز.

وحاول "الكبير" إرضاء أحمد السقا، واعداً إياه بأنه سيُوجه له دعوة في الدورة الثانية من مهرجان المزاريطة، وذلك قبل أنّ يروي له أزمته مع اختطاف "مربوحة" وفشله في الوصول لها.

وتفاعل المتابعون مع ظهور السقا في مسلسل الكبير، حيث علق أحدهم قائلا: " نفادي ياجدعان حلقه جامده النهارده في مسلسل الكبير وظهور احمد السقا تحفه بجد ايه كميه الضحك ده ".

أخبار ذات الصلة