شكران مرتجى: "الأمومة لا علاقة لها بالإنجاب الأمومة بروحي"- صورة

شكران مرتجى: "الأمومة لا علاقة لها بالإنجاب الأمومة بروحي"- صورة
شكران مرتجى
  • شكران مرتجى تتصدر الترند بدور الأمومة
  • شكران مرتجى ترد على سؤال كيف استطاعت أن تؤدي الدور

تصدرت الفنانة السورية شكران مرتجى الترند خلال الأيام القليلة الماضية ، في الشخصيات المتنوعة التي تقدمها في مجموعة من المسلسلات خلال السباق الرمضاني الحالي.

اقرأ أيضاً أيمن زيدان يشكر من سانده في عزاء شقيقه وصورة تجمعهم من أحد الأعمال

ولفتت الفنانة السورية شكران مرتجى الأنظار في مسلسل زقاق الجن، والذي تجسد خلاله شخصية "خولة"، وهي أم لعائلة كبيرة وتحاول دائما حل كل المشكلات المتعلقة بالعائلة.

شكران مرتجى ترد على سؤال كيف استطاعت أن تؤدي الدور؟

ولفت أنظار المتابعين في شخصية "خولة"، قدرة شكران مرتجى على تجسيد دور الأم بأحساس عالي وهي لم تكون أماً في الحقيقة، مما استدعى شكران الرد على هذه السؤال من خلال بوست شاركته عبر حسابها على "إنستغرام".

وكتبت "من أكثر الجمل التي استوقفتني حين قرأتها وسمعتها من كثيرين تعليقاً على الكثير من أدواري وآخرها دور خولة هي.. كيف لشكران والتي لم تعرف معنى الأمومة ولم تمارسها في حياتها أن تكون أماً هكذا في مسلسل زقاق الجن".

اقرأ أيضاً أيمن زيدان لشقيقه شادي: ارقد هناك يا توأم روحي حيث نوار

وتابعت، "قاسية هذه العبارة ولكنها جميلة، الأمومة لاعلاقة لها بالإنجاب سادتي ولابالتربية، الأمومة بكل عناصرها أعتقد إنها بروحي وجيناتي وتربيتي أعلم أن ماقيل كان محبة وتعبيراً عن الإعجاب وهو سؤال مشروع حقيقة".

وفي الختام قالت، "فا: شكراً لوصول أمومتي إليكم عبر دور ولكن من يعرفني عن قرب يعرف سري.. الحب الأمومة قلب وليست رحم، خولة زقاق الجن".

أخبار ذات الصلة