في أول فيديو لها على تيك توك.. حلا الترك تنتقد مشاهير تيك توك- فيديو

في أول فيديو لها على تيك توك.. حلا الترك تنتقد مشاهير تيك توك- فيديو
حلا الترك
  • حلا الترك تنتقد مشاهير تيك توك
  • حلا الترك في الفيديو الأول على تيك توك

أثارت الفنانة البحرينية حلا الترك جدلا بتصريحاتها حول انتقاداتها لمشاهير تيك توك، حول الخروج بالفيديوهات المباشرة التافهة التي لا قيمة لها ولا تحمل هدفا واضحا، مما يؤثر على المتلقي وتحديدا من أصحاب السن الصغير.

حلا الترك تنتقد مشاهير تيك توك

وانتقدت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، مشاهير تطبيق "تيك توك"،من خلال حسابها على التطبيق الذي يتابعها عليه أكثر من 800 ألف متابع، في أول بث مباشر لها، بسبب المحتوى الذي يقدمونه.

ووجهت حلا الترك انتقاد لكثير من مشاهير تيك توك، ممن يعتمدون على فيديوهات البث المباشر بكثرة، ولكن دون هدف أو وعي لمجرد حصد التفاعل والمشاهدات، مما يجعل الأمر بلا فائدة أو معنى، وضياع لوقت الفراغ.

اقرأ أيضاً الدكتورة خلود تحتفل بميلاد حلا الترك على طريقتها الخاصة

وعبرت الفنانة حلا الترك عن سعادتها لتواصلها المباشر مع جمهورها، مشيرة إلى أن هذا الأمر مسل ومرح وأكدت أنه لا بد من وجود هدف للبث.

حلا الترك في الفيديو الأول على تيك توك

وتعتبر هذه المرة الأولى لحلا الترك تظهر في بث مباشر على التطبيق منذ تدشين حسابها، حيث اختارت فيه الحديث مع جمهورها عن أهمية المحتوى.

وأشاد بعض من الجمهور حول ما قالته حلا الترك عن المحتوى خلال بث مباشر على تطبيق "تيك توك" ، وان كثير من مشاهير التطبيق هدفهم جذب المشاهدات والتفاعل دون تقديم محتوى مفيد.

ومن جهة أخرى خالف البعض رأي الفنانة حلا الترك، مؤكدين أن تطبيق "تيك توك" صنع للتسلية والمتعة والترفيه فقط، ولا للتركيز على هدف المحتوى الذي من الممكن تحقيقه عبر منصات أخرى.

أخبار ذات الصلة