خالد القيش يكشف سبب حبه لتقديم أدوار الشر- فيديو

خالد القيش يكشف سبب حبه لتقديم أدوار الشر- فيديو
خالد القيش
  • خالد القيش يكشف سبب حبه لتقديم شخصيات الشر
  • خالد القيش يكشف سر نجاح مسلسل التغريبة الفلسطينية

حل الفنان السوري خالد القيش ضيفا على برنامج حلوة يا دنيا، الذي يقدمه الزميلين فؤاد الكرشة وميس النوباني للحديث عن النجاح الذي شهده خلال الموسم الرمضاني الماضي 2023.

خالد القيش يكشف سر نجاح مسلسل التغريبة الفلسطينية

وعبر الفنان السوري خالد القيش ابن الجولان المحتل، والذي عاش فترة بسيطة للأردن، عن اشتياقه للعاصمة عمان، قبل البداية بالحديث عن أعماله الدرامية، وأهمية الأعمال التي قدمها بدءا من مسلسل التغريبة الفلسطينية ختاما في حارة القبة بجميع أجزائه.

وكشف الفنان السوري في حديثه أن مسلسل التغريبة الفلسطينية أحدث فارق كبير في الدراما السورية بشكل عام وحياة الفنان السوري بشكل خاص، مبينا أن الجمهور عرفه كفنان من هذا المسلسل.

اقرأ أيضاً أيمن العلي المُلقب بـ ملك جمال الأردن يعلن إصابته بالسرطان

خالد القيش يكشف سبب حبه لشخصية "غازي بيك"

أما عمله الثاني الذي عرفه الجمهور من خلاله هو "غزلان في غابة"، أوضح الفنان أنه من أول الأعمال التي قدمها انتقد فيها السياسة الحالية، وعن مسلسل "دقيقة صمت"، كشف الفنان أنه واحد من الأعمال التي ايضا أحدثت نقلة نوعية في مسيرته المهنية.

وعبر الفنان السوري عن حبه لشخصية "غازي بيك" التي قدمها بمسلسل حارة القبة بجميع أجزائه، بالرغم من كره الجمهور لهذه الشخصية التي تمثل الشر.

وأعرب الفنان السوري عن حبه لتقديم شخصية الشر، يعود لأن شخصية الخير من السهل أن تصل الجمهور، وأدواتها محددة على عكس دور الشر.

أخبار ذات الصلة