ما حقيقة علاقة الحب بين أسماء جلال وأمير المصري؟

ما حقيقة علاقة الحب بين أسماء جلال وأمير المصري؟
أسماء جلال وأمير المصري
  • أسماء جلال تكشف عن تصوراتها لشريك الحياة المستقبلي
  • أسماء تنفي العلاقة مع "أمير المصري"

في أثناء حضورها الحدث الخاص بعرض فيلم "وش في وش"، قامت الفنانة المصرية أسماء جلال بالكشف عن بعض التفاصيل المثيرة حول احتمالية ارتباطها بالفنان أمير المصري. وقد أبدت جلال رغبتها في الحصول على شريك يتمتع بصفات محددة، تجعلها تتطلع للزواج في المستقبل، وقد وصفت هذا الشريك المستقبلي بأنه يجب أن يكون متفهّمًا وداعمًا لها، إضافةً إلى تواضعه ونجاحه في مجاله، وشغفه بالحياة واهتمامه الكبير بالاستماع لها.

اقرأ أيضاً محمد ممدوح يوضح سبب رفضه لالتقاط الصور مع معجبيه

أسماء تنفي العلاقة مع "أمير المصري"

وفيما يتعلق بعلاقتها المحتملة مع أمير المصري، أوضحت أسماء جلال أنها ليس لديها حاليًا أي علاقة به، مؤكدة على أنها إذا كانت هناك تطورات في هذا المجال، ستشارك جمهورها بتفاصيلها.

وعن دورها في فيلم "وش في وش"، أطلعت جمهورها على تفاصيل شخصية "سلمى" التي تؤديها في الفيلم، وصفت شخصيتها بأنها متهورة في اتخاذ قراراتها وعقائداتها، وتواجه مشاكل معقدة تتعلق بمسائل الزواج والعلاقات، وهو ما يجعلها تتعرض لصراعات داخلية، وعلى الرغم من ذلك، أكدت أن شخصيتها تتمتع بالبساطة وأنها تحب مشاركة حياتها مع أصدقائها.

أما عن تعاونها مع الفنانة أمينة خليل في الفيلم، فأعربت أسماء جلال عن امتنانها وسعادتها بالتعاون معها، وأشارت إلى الكيمياء الإيجابية بينهما ورغبتها في استمرار هذا التعاون في المستقبل.

أخبار ذات الصلة