صحفي أمريكي يفضح سلسلة من الحقائق عن خطة الكيان - فيديو

Trending|21/11/23
صحفي أمريكي يفضح سلسلة من الحقائق عن خطة الكيان - فيديو
ماكس بلومنتال
  • دور الإعلام الغربي في تشويه الأحداث
  • فضح الادعاءات الأمريكي

كشفالصحفي الأمريكي ماكس بلومنتال عن سلسلة من الحقائق المروعة التي تخص الأحداث الدامية التي جرت خلال السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وعبر مشاركته في مقابلة إعلامية، أظهر بلومنتال دلائل صادمة تفنّد الروايات الزائفة التي أوردتها وسائل الإعلام الغربية حول أحداث تلك الفترة.

اقرأ أيضاً الكيان يستهدف الصحافة من جديد.. ارتقاء فرح عمر وربيع معماري

فضح الادعاءات الأمريكي

بينما حاولت وسائل الإعلام الغربية تصوير الأحداث على أنها هجمات من المقاومة، ولكن كشف بلومنتال الحقيقة المرّة والمروعة بشأن قصف أطفال وعائلات الكيان في "كيبوتس بئيري"، واستند خلال تحليله إلى دلائل ملموسة وصور مروعة للسيارات المحترقة والجثث المتفحمة التي عثر عليها بداخلها.

وأشار الصحفي إلى أن هذه الصور المروعة استُخدمت من قبل وسائل الإعلام الغربية لتشويه صورة المقاومة واستخدامها كأداة لإظهار براءة الاحتلال.

وفي تحليله، أكّد أن القصف على "كيبوتس بئيري" تم بأوامر من الجهات العليا في جيش الكيان، واستند في حجّته إلى تصريحات الأمن نفسه.

ومن خلال تقرير سابق نشره بلومنتال في الـ 27 من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، أكّد أن جيش الاحتلال تلقى توجيهات صريحة بقتل الجميع.

كما نفى بلومنتال بشدة ادعاءات الاحتلال الإسرائيلي بشأن تعذيب الأسرى في مستوطنات غلاف غزة، وأكد أنها ادعاءات زائفة تم تفنيدها من قبل مستوطنة.

أخبار ذات الصلة