وفاة ممثل عالمي وابنتيه في حادث تحطم طائرة بالكاريبي

وفاة ممثل عالمي وابنتيه في حادث تحطم طائرة بالكاريبي
الممثل الألماني العالمي كريستيان أوليفر
  • الفنانكريستيان أوليفر وابنتاه والطيار توفوا في الحادثة المؤلمة
  • صيادون وغواصون توجهوا إلى موقع الحادثة للمساعدة

توفي الممثل الألماني العالمي كريستيان أوليفر وابنتيه في حادث تحطم طائرة قرب جزيرة خاصة صغيرة شرقي الكاريبي، وفق ما أعلنت الشرطة في سانت فينسنت والغرينادين الكاريبية.

وقالت الشرطة إن الحادث وقع الخميس غربي جزيرة بيتيت نيفيس قرب بيكوي، بينما كانت الطائرة متجهة إلى سانتا لوتشيا، محددة هوية الصغيرتين وهما ماديتا كليبسر (10 سنوات) وانيك كليبسر(12 عاما).

اقرأ أيضاً : حادثة غريبة في الجزائر.. سافر إلى فرنسا بحجرة عجلات طائرة

وبحسب الشرطة الكاريبية، فإن الطيار روبرت ساكس لقي مصرعه أيضا، دون في حين أنه لم يتضح بعد سبب الحادث.

بدوره، أشارت السلطات إلى أن صيادين وغواصين في المنطقة توجهوا إلى موقع الحادث للمساعدة، بينما توجهت قوات خفر سواحل سانت فينسنت والغرينادين أيضا للمنطقة.

كريستيان أوليفر

وشارك الممثل العالمي كريستيان أوليفر في العديد من الأدوار السينمائية والتلفزيونية، ومنها فيلم "سبيد ريسر" في عام 2008، و"ذا غود جيرمان" في عام 2006 الذي شارك فيه أيضا جورج كلوني وكيت بلانشيت.

وظهر أوليفر في أفلام كبرى مثل Speed Racer وValkyrie، وكان له مؤخراً دور في الجزء الأخير من سلسلة Indiana Jones. من بين أدواره الأولى Saved by the Bell: The New Class في عام 1995.

كما ظهر كشخصية في لعبة الفيديو الناجحة Medal of Honor: Before and Beyond. وسيظهر في الفيلم القادم Forever Hold Your Peace، الذي قام بإنتاجه أيضاً، وقام مؤخراً بتصوير مشاهده الأخيرة في 20 كانون الأول/ ديسمبر.

أخبار ذات الصلة