التخطيط لهجوم شرس على الكيان.. أبرز أحداث الحلقة الخامسة من "قبضة الأحرار"

التخطيط لهجوم شرس على الكيان.. أبرز  أحداث الحلقة الخامسة من "قبضة الأحرار"
أحد مشاهد مسلسل "قبضة الأحرار"
  • توالي الأحداث الساخنة في "قبضة الأحرار"
  • المقاومة تفكك طائرة للكيان دون تفجيرها

تتصاعد أحداث مسلسل المقاومة "قبضة الأحرار" ، إذ يكثف الكيان بحثه عن هوية الدكتور لمحاولة التعرف إلى هوية الدكتور العقل المدبر للمقاومة.

اقرأ أيضاً : المقاومة تكشف خطط العدوان على القطاع .. أبرز أحداث الحلقة الرابعة من "قبضة الأحرار"

وكشفت الحلقة الخامسة من المسلسل الجماهيري والذي يعرض على قناة "رؤيا" عند الساعة الرابعة والنصف من الاحد حتى الخميس، ويعاد عند الساعة الـ11 من مساء ذان اليوم، تفكيك المقاومة لطائرة تابعة للكيان، بعد رصدها وتتبعها.

هجمات مفاجئة

وفي ذروة الأحداث، تعمل المقاومة على رسم صورة مقربة لأحد عناصر القوة الخاصة التابعة للكيان بعد عمل استخباراتي، وأوعزت بتعميم الصورة مرفقة بنشر رقم مجاني للتبليغ عن أي اشتباه.

"قبضة الأحرار بدأت تكتمل"، هذا ما صرح به احد مسؤولي المقاومة ،والكشف أنها ستفاجئ الكيان، عبر شن هجمات شرسة ومباغتة بالصواريخ ومعرفة مداها بشكل واضح، الأمر الذي سيقلب المجتمع الدولي، وسيسفر عن ذلك تبعات كبيرة تهز الكيان، وارتقاء الكثير من الفلسطينيين.

وفي مشهد لافت يشد انتباه المشاهدين، يصرح أفراد من المقاومة أن أول ضربة للكيان ستكون قوية، وستعطل المنظومة الدفاعية له، ما سيفاجئ قادتها، على وقع التأثر الكبير على المستوى الإقليمي.

وبعيدا عن المجريات الساخنة، تظهر الشابة "سلمى" مستاءة من قيام شقيقها "جابر" بفسخ خطوبتها من أأمير" معلنة أنها لن توافق على استقبال كل من يتقدم لخطبتها.

أخبار ذات الصلة