قرار مفاجئ لمعتز عزايزة: سأُغادر القطاع - فيديو

Trending|23/01/24
قرار مفاجئ لمعتز عزايزة: سأُغادر القطاع - فيديو
معتز عزايزة أثناء خلعه السترة الواقية
  • معتز عزايزة: "هذه المرة الأخيرة التي ستراني بهذه السترة الثقيلة"
  • معتز عزايزة: "نأمل العودة إلى القطاع قريبا"

في مشهد مؤثر، وقاس، ودع الصحفي معتز عزايزة، مهنته في القطاع ، نتيجة للقصف المكثف الذي يتعرض له ما أدى إلى اتخاذ قراره المفاجئ، على وقع الألم الذي سيطر عليه.

اقرأ أيضاً : ارتقاء شقيق محمد الدرة ووالده ينعاه بكلمات مؤثرة - فيديو

وظهر عزايزة في مقطع "فيديو" عبر منصة "انستغرام"، الثلاثاء، وقد خلع سترته الواقية للرصاص، التي كانت شاهدة على توثيق المستمر لما يعانيه القطاع، والمجازر التي يرتكبها الكيان، على وقع الإشادة بوطنيته ومهنيته، رغم تجرع الأهالي مرارة الحسرة والألم.

قرار مفاجئ

عزايزة ظهر متأثرا بقرار إخلاء القطاع، وقال "هذه المرة الأخيرة التي ستراني بهذه السترة الثقيلة"، وتابع " نحن آسفون.. ونأمل إن شاء الله ان نعود قريبا إلى غزة ونُساهم في إعمارها".

وانتشر "الفيديو" كالنار في الهشيم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على وقع الإشادة به وتثمين جهوده في نقل الأحداث والأوضاع الكارثية لتكون رسالة إلى العالم بأن "عين الحقيقة لا يمكن وأدها".

وعُرف عن معتز عزايزة، نشره للصور ومقاطع الفيديو بالصوت والصورة، منذ الـ7 من تشرين الأول/أكتوبر، ما ساهم في نقل الوقائع بمهنية.

وكان الصحفي والناشط عزايزة، تلقى العديد من التهديدات والعروض من الكيان، إذ أمروه مرارا بالتوقف عن كشف الأحداث ونقل صورة الحرب في القطاع غزة.

وفي وقت سابق من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي ارتقى فلسطينيون من أقارب عزايزة، جراء قصف منطقة شارع العزايزة في دير البلح، بالقطاع.

أخبار ذات الصلة