"ذكريات الطفولة ".. صفاء أبو السعود تؤدي أغنية "أهلاً بالعيد"بعد 42 عاما

"ذكريات الطفولة ".. صفاء أبو السعود تؤدي أغنية "أهلاً بالعيد"بعد 42 عاما
صفاء أبو السعود
  • صفاء أبو السعود تتألق بأداء أغنية "أهلا بالعيد" بعد 42 عاما من إصدارها
  • الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يشكر صفاء أبو السعود بعد أداء الأغنية

أدت الفنانة المصرية صفاء أبو السعود، أغنية "أهلًا بالعيد" بحلة جديدة، احتفاء بعيد الفطر السعيد، وذلك بعد 42 عاما على إصدا النسخة الشهيرة التي لا تزال متداولة حتى اليوم، على وقع استرجاع ذكريات الطفولة.

وظهرت صفاء أبو السعود بشكل مبهج وسط مشاركة صغار ظهر شاركوها أداء الأغنية التي امتدت على مدار سنوات مختلفة، لكلماتها ولحنها الملامس للقلوب.

اقرأ أيضاً : حورية فرغلي تكشف عن "فارس أحلامها" من الفنانين

ووجّه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الشكر إلى صفاء أبو السعود بعد أداء أغنية "أهلاً بالعيد"، قائلاً: يا أستاذة صفاء.. متشكر متشكر متشكر جدًا. لترد عليه: أنا إللي متشكرة جدًا، حاجة جميلة جدًا ويوم جميل.

وأضاف الرئيس المصري "كل سنة وأنت طيب وبصحة وعافية وسعادة أنت وكل مصر وكل الموجودين وأنا سعيدة أنني أول مرة أكون في العيد معكم.. أهلاً بالعيد مخصوص علشان الاحتفالية.. أول مرة أغنيها على المسرح".

"أيقونة السعادة والبهجة"

وعودة إلى "كواليس" ما قبل إصدار الأغنية التي تعتبر "أيقونة السعادة والبهجة" فقد رفضت صفاء أبو السعود الأغنية ، واعتذرت عنها الفنانة شادية.

وقرر الموسيقار الراحل جمال سلامة أن تؤدي أبو السعود الأغنية التى وافقت بعد أن رفضتها في وقت سابق، وصُورت فى وقت قياسي.

وقدمت الأغنية صفاء أبو السعود وسجلتها في ذات اليوم، وكانت متشككة فى نجاحها إلا أن القدر جعلها من أفضل أغاني الفرحة والبهجة فى الأعياد على مدار سنوات.

أما اللحن الذى صنعه جمال سلامة، فهو لحن بديع ومميز، ولم يقتصر على دولة أو على فئة بل امتد نجاح الأغنية إلى دول وفئات مختلفة، ولا يزال يرددها الصغار والكبار.

أخبار ذات الصلة