بدء العد التنازلي لعرض "ولاد رزق 3"

بدء العد التنازلي لعرض "ولاد رزق 3"
"البوستر" الترويجي لفيلم "ولاد رزق 3"
  • عرض "ولاد رزق 3 " الأسبوع النقبل
  • الفليلم يحمل في طياته الإثارة والتشويق

بدأ العد التنازلي لعرض الفيلم المصري المرتقب "ولاد رزق"، للجزء الثالث، إذ طرحت الشركة المنتجة له الملصق الدعائي الرسمي، وسط ترقب للإثارة والتشويق.

اقرأ أيضاً : الفنان آسر ياسين بدور الشايب في فيلم " أولاد رزق 3"

الفيلم بطولة الفنان أحمد عز إلى جانب مجموعة من نجوم الفن، بتوقيع المخرج طارق العريان.

ونشرت الشركة الملصق الرسمي عبر حسابها في إنستغرام، وقالت: البوستر الرسمي لفيلم ولاد رزق 3 - القاضية، في جميع دور العرض بدءًا من يوم 12 يونيو/حزيران.

تشويق الجمهور

"البوستر" تضمن ظهور أبطال الفيلم، من بينهم الفنان أحمد عز، آسر ياسين، كريم قاسم، عمرو يوسف، في الوقت الذيشوق الجمهور لحضوره إذ ظهر فيه سيارات محترقة، مما يشير إلى الأجواء المثيرة والمتوترة التي سيشهدها

الفيلم.

"ولاد رزق 3"

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، نشر في أبريل/نيسان الماضي الفيديو التشويقي الرسمي للفيلم.

وصورت أحداث "ولاد رزق 3" في منطقة البوليفارد في العاصمة السعودية الرياض، حيث يُظهر الإعلان التشويقي لقطات من مشاهد الأكشن المثيرة.

وتدور الاحداث في إطار مليء بالتشويق والأكشن، حيث يُجبر أبطال "ولاد رزق"، على العودة إلى عالم الجريمة بعد خروج "المعلم صقر" من السجن في الجزء السابق، مما يضعهم في مواجهة أحداث مثيرة وتحديات صعبة.

وسيشهد العمل تواجد الملاكم العالمي تايسون فيوري، في أول ظهور درامي له بعد فوزه بلقب أقوى رجل في العالم في نزال أقيم بافتتاح النسخة الأخيرة من فعاليات موسم الرياض.

أخبار ذات الصلة