موعد حفل راغب علامة ونانسي عجرم المقبل في الأردن

موعد حفل راغب علامة ونانسي عجرم المقبل في الأردن
راغب علامة ونانسي عجرم
  • نانسي عجرم: "لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم جميعا"
  • راغب علامة:"احفظوا التاريخ 12 يوليو بالأردن"

يستعد الفنانان اللبنانيان راغب علامة ونانسي عجرم، لإحياء حفلهما المقبل في الأردن، وذلك يوم 12 تموز/ يوليو المقبل، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

وشاركت نانسي عجرمعبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بوستر الحفل،وكتبت : "الأردن! ها نحن قادمون، لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم جميعا".

اقرأ أيضاً : راغب علامة:"شو عامل فيي قريبا"

ونشر راغب علامة من جهته، "بوستر" الحفل من خلال حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتب عليه تعليقاً قال فيه "احفظوا التاريخ 12 يوليو بالأردن لنصنع لكما الكثير من الذكريات المميزة".

وتفاعل الجمهور مع هذا المنشور، وأكدوا على حماسهم لهذا الحفل خاصة وأن الثنائي اللبناني نانسي عجرم وراغب علامة لهما شعبية وجماهيرية كبيرة في الوطن العربي بأكمله.

حفل راغب علامة في عيد الأضحى

ويستعد الفنان راغب علامة من جهة أخرى لإحياء حفل غنائي في لبنان يوم 17 تموز/ يونيو بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.

ومن المتوقع أن يقدم راغب علامة باقة مميزة من أغانيه للجمهور في الحفل، ومن أشهر أغاني السوبر ستار راغب علامة التي تشعل حماس الجمهور في الحفلات "نسيني الدنيا، مغرم يا ليل، آسف حبيبتي، توأم روحي، طب ليه،

بنساك، التقيل تقيل".

"الثقيل ثقيل"

وكان راغب علامة طرح مؤخراً، أغنية بعنوان "التقيل تقيل" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب.

وحققت الأغنية نسب مشاهدة عالية خلال فترة قصيرة من طرحها، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل، إخراج فرح علامة، والكليب من إخراج زينة مكي.

أخبار ذات الصلة