ريهام سعيد تفجر مفاجأة..فنان شهير حاول الزواج بها ووالدتها رفضت

ريهام سعيد تفجر مفاجأة..فنان شهير حاول الزواج بها ووالدتها رفضت
ريهام سعيد
  • ريهام سعيد:"عائلتي رفضتمحمد هنيدي بسبب عمله في التمثيل"
  • ريهام سعيد:"والدتي كانت ترفض دخولي التمثيل"

فاجأت الإعلامية المصرية ريهام سعيد بتصريحاتها بعد أن تحدثت عن تقدم ممثل مشهور للزواج منها، قبل أن ترفضه عائلتها، الأمر الذي صدم متابعيها.

اقرأ أيضاً : "تهديد علني".. نور ستارز تتعرض للابتزاز - صور

وروت الإعلامية المصرية كواليس من الماضي حين كانت تدرس في الجامعة الأمريكية، وأضافت أنها كانت وقتها في الـ 19 من عمرها، وترغب في أن تصبح ممثلة، قبل أن تصطدم برفض والدتها الشديد.

وخلال حديثها عن الأمر، كشفت أن ممثلا شهيرا كان يرغب في الزواج منها، وكشفت هويته قائلة: " إنه محمد هنيدي"، موضحة أن عائلتها لم ترفض الأمر بسبب محمد هنيدي، ولكن بسبب عمله في التمثيل، حيث كانت والدتها تعتقد أنه سيصطحبها معه في هذا المجال.

والدة ريهام سعيد رفضت دخولها التمثيل

وأضافت ريهام سعيد أنه خلال تلك الفترة، كانت تشارك في بطولة عمل مسرحي دون أن تعلم والدتها، وطلبت من صناع المسرحية ألا يضعوا صورتها على الأفيش، لكن والدتها حينما علمت، هددتها بأنها ستنتحر وتقفز من الشرفة إن تابعت ريهام المشاركة في المسرحية.

وبخصوص علاقتها بالفنان محمد هنيدي، أكدت ريهام أنه طُلب منها في الجامعة إجراء مقابلة مع فنان من أجل اجتياز الاختبار، فذهبت مع زميلتها إلى العرض المسرحي "حزمني يا".

وأشارت إلى أنها لم تتمكن من إجراء مقابلة مع فيفي عبده بطلة المسرحية، ونجحت في إجراء حوار مع محمد هنيدي المشارك في بطولة المسرحية، الذي اتصل بها بعدها وأخبرها أنه يرغب في مقابلة أسرتها لخطبتها.

فحضر بالفعل وأحضر معه العديد من الهدايا خاصة أنه كان عائدا لتوه من الولايات المتحدة الأمريكية، لكن والدتها أجابته قائلة "هنفكر ونرد عليك"، لكنها رفضت الأمر وغضبت بشدة من ابنتها.

أخبار ذات الصلة