الفنانة شذى تعلن طلاقها رسميا: "حصل من ستة أشهر"

الفنانة شذى تعلن طلاقها رسميا: "حصل من ستة أشهر"
شذى ممدوح
  • الفنانة شذى تعلن طلاقها رسميا

أعلنت الفنانة المصرية شذى ممدوح طلاقها رسمياُ من زوجها بعد عام واحد فقط من الزواج، موضحة أن الانفصال تم قبل أكثر من 6 أشهر، لكنها لم تكن ترغب في الحديث عن الأمر، وكشفت عن سبب الإعلان عن الأمر في التوقيت الحالي، مؤكدة أنها تعيش حالة من النشاط بعد انفصالها.

اقرأ أيضاً : مفاجأة من زوج أحلام في ذكرى زواجهما - فيديو

وأكدت المطربة شذى انفصالها في تصريحات صحفية لها، مشيرة إلى أن الأمر تم في شهر ديسمبر الماضي، مكتفية بكلمات مقتضبة: "كل شيء قسمة ونصيب".

ولفتت شذى أن هناك تفاصيل كثيرة لن تعلن عنها في الوقت الحالي، موضحة أن الطلاق تم بعد عام واحد فقط من كتب الكتاب.

وشددت على أن الاحترام المتبادل سيظل قائماً بينها وبين زوجها، وذلك بعد أن كتبت منشوراً عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار الأنباء على السوشيال ميديا.

وعلقت شذى على مجموعة من الصور المأخوذة من خبر انفصالها في المواقع الإخبارية قائلة: "مبحبش من زمان أنشر حاجه عن حياتي الشخصيه بس بما إن تليفوني فجأه مبطلش رن ولإن حقيقي إنتوا بالنسبالي عائلتي الكبيره و محبتش مأكدش خبر الطلاق اللي حاصل من فتره،

بشكر اصدقائي الصحفيين المحترمين اللي كلموني يتأكدوا على إحترامهم لخصوصيتي و إنهم بيتأكدوا قبل ما ينشروا حاجه خاصه عني و أسفه لو مش قادره أرد على الكل ،ربنا دائما بيكتب لينا الأصلح، رب الخير لا يأتي إلا بالخير".

أخبار ذات الصلة