مؤشرات على اقتراب موعد زفاف دانييلا رحمة والعريس "يعرفه الجميع"

مؤشرات على اقتراب موعد زفاف دانييلا رحمة والعريس "يعرفه الجميع"
دانييلا رحمة
  • وصول عائلة دانييلا رحمة من أستراليا إلى بيروت
  • رواد مواقع التواصل يُهنئون دانييلا رحمة

يترقب الجمهور حفل زفاف الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة المزمع إقامته بداية شهر تموز/يوليو المقبل، وسط تحضيرات عائلية، وفقا لما تناقلته وسائل إعلامية.

اقرأ أيضاً : دانييلا رحمة ستتزوج قريبا.. فمن هو "العريس"؟

ووصلت عائلة دانييلا رحمة، المقيمين في أستراليا، إلى بيروت، ما يشير إلى أن هناك استعدادات لإقامة عُرسها، في الوقت الذي ترددت الأنباء أن هوية "العريس" الفنان السوري ناصيف زيتون، دون تعليق أي منهما على تلك

الأنباء التي تصدرت الـ"تريند"، سواء بالتأكيد أو النفي.

دانييلا رحمة شاركت، عبر حسابها الشخصي على "انستغرام"، عدداً من الصور مع عائلتها بعد حضورهم من أستراليا إلى بيروت، تحديداً شقيقتها دنيا وإحدى بنات شقيقتها، وعلقت على الصور قائلة: "معاً من جديد".

وتفاعل متابعو بطلة مسلسل "تانغو" مع ما نشرته، مقدمين لها التهاني والتبريكات ، في إشارة منهم إلى اقتراب موعد دخولها القفص الذهبي.

وكانت دانييلا رحمة علقت في وقت سابق على أمر ارتباطها بالفنان ناصيف زيتون ، إذ قالت: "في حال أنا خطبت لن أخبئ هذا الموضوع وأنتم ستكونون أول ناس بتعرفوا"، مضيفة: "للآن لا شيء بعد، ما في شيء".

وعن صور خاتم الألماس، والذي ظهرت فيه خلال مشاركتها مجموعة من الصور عبر"انستغرام" في السابق واعتقد العديد أنه خاتم خطوبتها، علّقت قائلة: "كنت أقوم بدعاية لإحدى دور المجوهرات".

ناصيف زيتون

ناصيف زيتون من جهته اكتفى بالصمت حيال ما يتم تداوله، وخلال حلقته منذ فترة مع هشام الهويش، في برنامجه "كاربول كاريوكي" المذاع على تلفزيون دبي، حيث قام الهويش باللعب مع ناصيف لعبة القوافي خلال جولة

بالسيارة انطلاقاً من أغنيته الأخيرة التي حملت عنوان "كاراميلا"، وسأله هشام إن كان يجيد هذه اللعبة ليجيبه ناصيف: لا.

وبعدها بدأ هشام الهويش بتسمية أسماء له على وزن "كاراميلا"، حيث كانت غايته واضحة أن يوقع بناصيف، ويقول اسم دانييلا، ولكن ناصيف لم يُجِب، ودخل في نوبة ضحك، ليمازحه الهويش قائلاً: "طلع الاسم كل الأمة العربية

عارفين الاسم إلا أنت".

أخبار ذات الصلة