ضرب مبرح وتكسير.. صورة صادمة للفنانة شيرين بعد مشاجرتها مع حسام حبيب

ضرب مبرح وتكسير.. صورة صادمة للفنانة شيرين بعد مشاجرتها مع حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب
  • أزمة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب تتصاعد
  • مواقع التواصل تشتعل بصورة شيرين بعد تعرضها للضرب

عادت أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب تطفو على السطح، خصوصا بعد تصدر صورة إصابتها في رأسها، الـ"تريند" عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضاً : حسام حبيب يوضح بخصوص دخول شيرين "المصحة النفسية"

الصورة التي انتشرت كالنار في الهشيم، وثقت إصابة شيرين بنزيف حاد بفروة رأسها المغطى بــالدماء، في الوقت الذي وجه اتهام لطليقها حسام حبيب بالاعتداء عليها، الأمر الذي نفاه.

وسائل إعلامية مصرية أفادت من جهتها، ان صاحبة أغنية "آه يا ليل" تعرضت للضرب المبرح مرتين الجمعة، الأولى، تسببت بسحجات وكدمات متفرقة، وجرح في فروة الرأس طوله 3 سنتيمترات، فيما كانت الثانية عند الثالثة

فجرا، إذ اعتدى حسام عليها، وسدد لها ضربات باليد والقدم، وشتمها، وفقا لما صرحت به شيرين.

شيرين تحطم مقتنيات "استديو"

واشتعلت منصة "إكس" بصور الفنانة شيرين بعد تعرضها للضرب، إذ أبدى نشطاء استيائهم حيال ما تعرضت له، مطالبين بوضع حد للازمة التي أصبحت مثار جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت شيرين بحالة انفعال شديد عبر مقطع "فيديو" انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهي تحطم مقتنيات الـ"استديو" الذي كانت توجَد فيه رفقة طليقها، وذلك بعد تعرضها للضرب، بحسب ما تم تداوله .

حسام حبيب من جهته، أنكر أمام النيابة العامة الاتهامات الموجهة له من قبل شيرين بالضرب المبرح، والذي أدى إلى إصابات بالغة وفقًا لتقرير الطب الشرعي، ما دفعه لتسريب مقطع "الفيديو".

تسجيل مُسرب

وفي وقت سابق، تصدر تسجيل صوتي مسرب لحسام حبيب مواقع التواصل الاجتماعي وأشعل النيران مجدداً بينه وبين عائلة شيرين عبد الوهاب، ونشر شقيق الفنانة شيرين بيان هدد فيه بمقاضاة طليق شقيقته، موضحاً أن كل فرد

تم ذكره في هذا التسجيل سيتخذ خطوة مماثلة.

وهذا بعد أن أعلنت شيرين وحسام عن أن علاقة الصداقة بينهما مستمرة رغم ما حدث، وهنأها طليقها بإعلان خبر خطوبتها مؤكداً على أن العشرة هي التي تدوم، حسب قوله.

وأكد حسام حبيب من جهته على أن كل الأطراف التي تم ذكرها في هذا التسجيل سوف تتجه لمقاضاة صاحب التسجيل الصوتي، ليزيد الصراع المستمر بينهم من حالة قلق الجمهور على وضع الفنانة شيرين عبدالوهاب.

واتهم شقيق شيرين عبد الوهاب في البيان حسام حبيب بأنه يتعمد الحديث عن الشأن الداخلي للأسرة بدوافع وصفها بمغرضة حيث قال: "صاحب التسجيل الصوتي، يتعمد تناول الشأن الداخلي للأسرة، بدوافع مغرضة".

أخبار ذات الصلة