"لم أتخيل ذلك".. هنا الزاهد تصدم جمهورها بأسباب انفصالها عن أحمد فهمي

"لم أتخيل ذلك".. هنا الزاهد تصدم جمهورها بأسباب انفصالها عن أحمد فهمي
هنا الزاهد
  • هنا الزاهد:" الانفصال أصبح لا مفر منه"
  • هنا الزاهد:"لو وقع الطلاق مرة وحدة كنت سأعاني جدًا"

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد كواليس انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، وقالت إن السبب يعود إلى "القسمة والنصيب"، معربة عن أملها في استمرار زواجها.

اقرأ أيضاً : آخر تطورات حالة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب

وأضافت هنا الزاهد خلال تصريحات تلفزيونية صدمت متابعيها أنها "لم تتخيل أن تصل علاقتها مع فهمي إلى الطلاق، ولم تفكر به"، مشيرة إلى انها كانت تعتقد أن زواجها سيستمر لفترة طويلة جدًا، وأن يكبرا معًا.

وتابعت :"ربنا عارف أنني لن أحتمل تجربة كبيرة جدا، ولكنها أتت بشكل تمهيدي على مدار 8 أشهر، حتى تصل إلى مرحلة الانفصال".

وقالت هنا الزاهد إن الانفصال أصبح لا مفر منه، وأردفت:"لو وقع الطلاق مرة وحدة كنت سأعاني جدًا، لأنني حساسة جدًا، وأنا روتينية، مينفعش أغير الحاجة فجأة، أو تختلف علي مرة واحدة، لأن الأمر سيخضّني".

"حسن النية"

وأشارت إلى أنها كانت ترسم صورة جميلة عن الارتباط وتتمنى تكوين عائلة، إلا أن لأمور لا تُحسب هكذا، مضيفة :"كنت أتعامل بحسن نية، لكن الطرف الآخر لم يكن كذلك".

وتابعت الفنانة الشابة :"أحب البيت يكون مقفول وميبقاش فيه تدخلات زائدة، وأنا منزلتش دمعة بعد الانفصال؛ لأنني شعرت أن الموضوع انتهى وذهبت إلى أمي وإخوتي".

انفصال هنا الزاهد

وانفصلت هنا الزاهد عن أحمد فهمي في شهرتشرين الثاني/نوفمير الماضي 2023، بعد زواج دام 4 سنوات.

وشاركت هنا الزاهد مؤخرًا في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" مع الفنان هشام ماجد، إلى جانب نخبة من الفنانين ومن بينهم: محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف شريف

نجيب وإخراج أحمد الجندي.

أخبار ذات الصلة