آخر تطورات الفنانة شيرين عبدالوهاب الصحية.. طبيبها الخاص يجيب

آخر تطورات الفنانة شيرين عبدالوهاب الصحية.. طبيبها الخاص يجيب
شيرين عبدالوهاب
  • آخر تطورات الفنانة شيرين عبدالوهاب الصحية
  • طبيبها الخاص يجيب

كشف الطبيب نبيل عبد المقصود، أستاذ السموم والإدمان، تفاصيل جديدة حول حالة الفنانة شيرين عبد الوهاب الصحية، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها واتهامها لحسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب قبل أن تتنازل عن المحضر الذي حررته ضده، وتعقد صلحاً معه.

اقرأ أيضاً : طارق الشناوي:"يارب تكمل شيرين علاج وترجعلنا وأحمد سعد تريند" - فيديو

وقال نبيل عبد المقصود، في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن الكثير من المعلومات التي تتردد عن شيرين عبد الوهاب مؤخراً غير صحيحة، موضحاً أنه يتحدث بناء على رغبتها بصفته الطبيب الخاص بها.

وحرص طبيب شيرين على طمأنة الجمهور حول تفاصيل حالتها الصحية، مؤكداً أنها بخير وصحة جيدة وتحت رعايته الطبية منذ أكثر من 20 يوماً.

وتابع قائلاً: "في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مجدداً"، مشيراً إلى أنها تعرضت للكثير من الضغوطات الكبيرة والقاسية والمتلاحقة، بحد تعبيره، رافضاً الكشف عنها.

وأكد على حاجة شيرين عبد الوهاب للمساندة والدعم، لذا فهي منعزلة عن كافة الأخبار السلبية التي يتم تداولها حولها، وطالب الجمهور بالدعاء لها.

وتابع نبيل عبد المقصود: "شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية وعدم التعرض لأي سلبيات؛ لذلك فهي منعزلة عن الجميع وعن الأخبار لكي تسترد كامل قوتها".

ولفت إلى أن لديها رغبة قوية في العودة من جديد إلى الجمهور وإصدار ألبومها: "ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى، والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه".

أخبار ذات الصلة