الشيف بوراك من مصر:" أحلى رجال" - فيديو

الشيف بوراك من مصر:" أحلى رجال" - فيديو
الشيف بوراك أمام الأهرامات في مصر
  • الشيف بوراك يخطف قلوب المصريين بعفويته وبساطته
  • الشيف بوراك عبر عن حبه لمصر

خطف الشيف التركي بوراك قلوب المصريين، في زيارة الأخيرة لـ"أم الدنيا"، وفاجأ الكثيرون بتحدثه اللغة العربية، وسط ترحيب كبير ولافت.

اقرأ أيضاً : حمى الذكاء الاصطناعي تطال الغناء في الوطن العربي - فيديو

وشارك الشيف الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة صورة وعلق عليها قائلا: "أنا أعشق مصر"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وظهر بوراك عبر مقطع "فيديو" يتحدث مع أحد السائقين، إذ عبر الأخير عن سعادته بعد أن شاهده، إذ تكلم معه باللغة الإنجليزية، مرحبا به بطريقة عفوية.

الشيف بوراك فاجأ السائق بقدرته على التحدث باللغة العربية، وقال له مبتسما " أحلى مصر أحلى رجال.. وأنا مبسوط أكتر".

إجازة في القاهرة

وقضى الشيف بوراكإجازته التي استمرت عدة أيام، في القاهرة، وحرص على زيارة العديد من المناطق الأثرية والتاريخية، بخلاف منطقة الأهرامات.

ونشر صورا له بمنطقة الأهرامات عبر "انستغرام" ، وتفاعل عدد كبير من الجمهور، مع زيارته إذ رحب به المتابعين المصريين، معربين عن سعادتهم لتواجده بالقاهرة، في رحلة مفاجئة له.

وتضمنت زيارة الشيف بوراك لمصرمصر، رحلة بالطائرة لرؤية معالم مصر السياحية من سماء القاهرة، ونشر "ستوري" تتضمن لقطات من أعلى النيل والتي تشير لقيامه برحلة طيران من سماء مصر لرؤية أبرز معالم القاهرة،

كما زار أحد الفنادق الشهيرة في القاهرة.

وزار الشيف التركي مصر خلال الأشهر القليلة الماضية، ونشر حينها نشر صورًا تذكارية له من زيارته لأهرامات الجيزة أيضًا وعلق عليها أنا أحب مصر، والتي تفاعل معها المتابعون بشكل واسع.

أخبار ذات الصلة