مُجددا.. طليق آيتن عامر يشنّ هجوماً على شقيقتها

مُجددا.. طليق آيتن عامر يشنّ هجوماً  على شقيقتها
آيتن عامر وطليقها محمد عز العرب
  • محمد عز العرب في أزمة جديدة مع إحدى شقيقات طليقته آيتن عامر
  • محمد عز العرب يتهم شقيقة آيتن عامر بإبعاد نجليه عنه

شن مدير التصوير محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر هجوماً عليها وعلى إحدى شقيقاتها، متهماً إياها بأنها السبب في ابتعاد نجليه عنه وخوفهما منه وحظره من هاتفيهما.

اقرأ أيضاً : عبير صبري:"عقدة منعتني من الإنجاب"

وكتب عز العرب عبر حسابه الخاص في "إنستغرام":"يعني تسمع واحدة من الخالات وأنت بتكلّم ابنك اللي بتدعي العقل، وأنها بتفهم في الأصول بتقول لبنتك هو أخوكي مبيسلّمش عليه ليه يرد بخوف بكلّم بابا".

وتابع: "فبيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال إيه وتشوفه بيعيط ويقولك أنا هقفل ويتعملك بلوكات على كل وسائل التواصل بولادك وتقوللي إهدى".

وكتب محمد عز العرب عبر حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام" في وقت سابق، رسالة غامضة كشف من خلالها عن منعه من رؤية طفليه بعد طلاقه لآيتن عامر، من دون أن يذكر اسم الشخص الذي وجّهها إليه.

وزاد:""حسبي الله ونِعم الوكيل في كل اللي كان سبب في أذى أولادي ومانعهم من أبوهم وجدّهم وجدّتهم وكل عائلتهم، ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين".

وجاءت رسالة محمد عز العرب بالتزامن مع الذكرى الأولى لطلاقه من آيتن عامر، حيث تم إعلان الطلاق رسمياً في 4 آب/ أغسطس العام الماضي، بعد ثماني سنوات من الزواج الذي احتفلا به في 23 تموز (يوليو) من عام

2015.

أخبار ذات الصلة