بعد تداول"ابنها ضربها".. لقاء الخميسي تُهدد

بعد تداول"ابنها ضربها".. لقاء الخميسي تُهدد
لقاء الخميسي
  • لقاء الخميسي:"اتقوا الله إحنا بنعرف نربي عيالنا الحمد لله"
  • لقاء الخميسي:"يا جماعة ابني خط أحمر"

هددت الفنانة المصرية لقاء الخميسي المُسيئين إلى أبنائها أو زوجها، ردا على تداول شائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تعرضها للضرب على يد نجلها.

اقرأ أيضاً : طليق آيتن عامر يطلق استغاثة ضدها

وقالت لقاء الخميسي عبر مقطع "فيديو" على "انستغرام" ظهرت فيه منفعلةً إنها فوجئت بانتشار خبر على أحد المواقع عن اعتداء ابنها البكر عليها، بعد تصريحات تلفزيونية لها.

وكتبت معلقةً على الفيديو: "اتقوا الله إحنا بنعرف نربي عيالنا الحمد لله"، إلا أنها لاحقا حذفته مباشرة من دون الكشف عن الأسباب.

حذف الخبر المُسيء

وأضافت أنها طلبت من أحد المواقع الإخبارية حذف خبر نشر خلاله أن نجلها ضربها، وبعدها تفاجأت بانتشاره بسرعة، الأمر الذي أساء لها.

وتابعت الخميسي:"يا جماعة ابني خط أحمر، عائلتي خط أحمر، ولادي خط أحمر، أي حد هيتعدّى باللفظ أو بمعلومات غير صحيحة على بيتي وعائلتي أنا مضطرة أرفع عليه قضية، وآخد حقي منه".

وزادت:" اتقوا الله في الأخبار اللي انتوا بتكتبوها عشان تعملوا ترند، أنت بتدخل في تفاصيل حياة الناس أنت بتعرفهاش، وسأرفع قضية على المواقع كلها اللي جابت سيرة ابني وبينا المحكمة".

يُذكر أن مسلسل "إجازة مفتوحة" هو آخر أعمال لقاء الخميسي الفنية، وقد عرض في عام 2021، وشاركها في بطولته كلٌ من: شريف منير، سميحة أيوب، دنيا ماهر...، وهو من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

أخبار ذات الصلة