بعد أن تغيرت ملامحها.. مشاعل الشحي تصرح: "أعاني من اكتئاب حاد"

بعد أن تغيرت ملامحها.. مشاعل الشحي تصرح: "أعاني من اكتئاب حاد"
مشاعل الشحي
  • مشاعل الشحي تعاني من اكتئاب حاد
  • مشاعل الشحي: "وقعت ضحية للخذلان والأسى"

كشفت المؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الإماراتية مشاعل الشحي، عن سبب التغيرات التي طرأت عليها في مظهرها الخارجي، وصعوبة تعرف البعض عليها، مشيرة إلى أنها مرت بالكثير من التجارب السيئة خلال الفترة الماضية لذا بدأت في اللجوء إلى تفضيل ذاتها وهو ما منحها مظهراً جيدا مؤخرا.

اقرأ أيضاً : مي عز الدين تثير قلق متابعيها بمنشور "غامض"

وأشارت المشهورة الإماراتية إلى أن ما مرت به جعلها تقتنع بضرورة العيش لنفسها بدلاً من تقديم الأشياء للآخرين، خاصة أنها تعرضت لصدمات من أشخاص مقربين منها، قائلة: "وقعت ضحية للخذلان والأسى".

وأوضحت مشاعل الشحي أنها أصبحت شخص حذر للغاية في التعامل قائلة: "الأشياء التي مررت بها غيرتني وايد، أصبحت إنسانة انطوائية وحذرة مع كل من حولي، لأني اكتشفت أن كل من يضحك لي لا يعني أنه يحبني، ومو كل إنسان واقف معي في الأعراس والحفلات والأشياء الحلوة يحبني، ولا أراهم وقت أحزاني وهو الأهم".

وأكدت أن أزماتها الشخصية أثرت عليها سلباً، وعلى صحتها النفسية؛ لأن الأمر جعلها تعاني من الاكتئاب الحاد خاصة أن تلك الأزمات كانت من الأشخاص المقربة منها، قائلة: "شفت غدر وانكسرت وخُذلت من أكثر الناس المقربين مني".

وتابعت مشاعل الشحي: "صرت أبدي نفسي على كل شيء، وأبحث وين راحتي لأني أعاني من اكتئاب حاد منذ فترة، ولا زلت أعاني من الاكتئاب الحاد".

أخبار ذات الصلة