جـــريمة ضجت بها الأردن الأحد وهوية الفاعل صدمت الأردنيين

منوعات|19/08/24
جـــريمة ضجت بها الأردن الأحد وهوية الفاعل صدمت الأردنيين
مبان في العاصمة عمان
  • حارس عمارة ينهي حياة شخص إثر خلاف لحظي
  • الحارس أشعل حريقا في بناية قيد الإنشاء للتخلص من جثة الضحية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن في الساعات القليلة الماضية، بحادثة مأساوية تسببت بإنهاء حياة شخص على يد حارس عمارة في عمان.

اقرأ أيضاً : تفاصيل تفطر القلوب.. عــذبا وسكبا الماء الساخن على طفلــهما بالكرك

وفي أقل من 24 ساعة، كشفت الأجهزة الأمنية غموض جريمة قتل في منطقة شفا بدران في العاصمة عمان.

وفي التفاصيل، فقد ورد بلاغ فجر الأحد بوجود حريق في بناية قيد الإنشاء في منطقة شفا بدران ، تحركت كوادر الدفاع المدني والشرطة للمكان للتعامل مع الحريق، وفقا للناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام.

عنف وطــعن

وأضاف أنه وأثناء التعامل مع الحريق عثر على جثة شخص، وقد تعرضت للحرق وجرى الكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي، الذي أكد تعرضها للعنف والطعن قبل الحرق وشكل فريق تحقيقي من البحث الجنائي ومديرية شرطة

شمال عمان لمتابعة التحقيقات.

فريق التحقيق تمكن في زمن قياسي من حصر الاشتباه بشخص يعمل حارساً للمبنى قيد الانشاء وبالتحقيق معه اعترف بقتل المغدور طعنا إثر خلاف لحظي حصل بينهما وأنه قام بإشعال النيران بالمكان.

وأُحيلت القضية للمدعي العام لمحكمة الجنايات الكبرى، على وقع نقمة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن استيائهم حيال تلك الحادثة.

صدمة بعد الكشف عن هوية الفاعل

واستجهنوا تفاصيل الجريمة، وانسلاخ المتهم عن الإنسانية والمبادئ، إذ أنهى حياة الضحية وبعدها افتعل حريقا في المكان للتخلص منه، على وقع الصدمة بعد الكشف عن هوية الفاعل الذي يعمل حارسا، إذ كان من الأجدر أن

يتعامل الخلاف بطريقة حكيمة، بعيدا عن التفاصيل المؤلمة.

أخبار ذات الصلة