ضرب وشتم.. مشاجرة بين محمد فؤاد وطاقم مستشفى - فيديو

ضرب وشتم.. مشاجرة بين محمد فؤاد وطاقم مستشفى - فيديو
محمد فؤاد
  • عراك بالأيدي بين محمد فؤاد وعدد من الاطباء في أحد المستشفيات في مصر
  • مقطع "فيديو" يظهر حالة من الفوضى في المستشفى إثر المشاجرة
  • أحد المقربين من محمد فؤاد أكد أن الطبيب تعامل بطريقة غير مهنية مع محمد فؤاد

نشبت مشادة كلامية تطورت بعدها إلى عراك بالأيادي بين الفنان المصري محمد فؤاد، وعدد من أفراد الطاقم الطبي في مستشفى عين شمس التخصصي في مصر؛ الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً : كندة علوش تطل على متابعيها بعد إصابتها بالسرطان - فيديو

وأظهر مقطع "فيديو" متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الفنان المصري محمد فؤاد داخل المستشفى خلال اتهامه للطبيب بالتراخي في علاج شقيقه المصاب بأزمة قلبية، في حين اعتبر الطبيب أن الفنان المصري ومن برفقته

يعطلون سير العمل داخل المستشفى، ما أدى إلى مشادة كلامة بينهم.

بيان جامعة عين شمس

جامعة عين شمس، المسؤولة عن المستشفى، أعلنت من جهتها، اتخاذها الإجراءات القانونية بشأن الواقعة، بعد تقديم بلاغ ضد الفنان محمد فؤاد وإحالته إلى النيابة العامة التي تتولى التحقيق فيه حالياً.

وكشفت في بيان تفاصيل الواقعة، مؤكدة أن المستشفى استقبل صباح الثلاثاء شقيق "فؤاد" داخل قسم الطوارئ، بيد أنه أثناء تأدية الطبيب لعمله ومباشرة حجز المريض بالرعاية المركزة للقلب، حضر الفنان محمد فؤاد، برفقة عدد

من الأشخاص، وهددوا الطبيب المعالج وهو مدرس مساعد لأمراض القلب في احد المستشفيات، إلى ان امتد الأمر إلى السب والقذف بـ"ألفاظ نابية".

وأشار البيان إلى "الاعتداء على أفراد الأمن والتمريض المتواجدين في الطوارئ، كما جرى تسجيل الواقعة بالكامل عبر كاميرات مراقبة قسم الطوارئ".

وشددت الجامعة على "إدانتها لأي اعتداء على الأطقم الطبية أثناء تأدية عملهم، واحترامها الكامل للقانون وثقتها الكاملة في قضاء مصروقراره بشأن هذه الواقعة".

"طبيب تطاول بطريقة مهنية"

في المقابل، صرح أحد المقربين من صاحب أغنية "طمني عليك" والذي كان شاهد عيان على الواقعة، أن المشاجرة بدأت عندما ذهب محمد فؤاد مع شقيقه الأكبر الذي أصيب بجلطة إلى المستشفى، وعندما حاول فؤاد أن يعرف

تطورات الحالة الصحية لشقيقه من الطبيب، رد الأخير بطريقة مهينة ولم يهتم بحالة شقيقه.

وتابع: "الطبيب تعدى على مدير أعمال محمد فؤاد وتسبب له في إصابة وجرح، كما انفعل على الفنان، مما أثار حفيظة الجميع، ومن بعدها تم نقل شقيق الفنان إلى مستشفى آخر وأجرى عملية جراحية ويتواجد حاليًا في الرعاية

المركزة".

وأكد أنه سيتم اللجوء إلى القضاء، وتحرير بلاغ ضد الطبيب والمستشفى، لافتا إلى أنه ستتم المطالبة بتفريغ الكاميرات لكشف ملابسات الواقعة.

الواقعة تصدرت الـ"تريند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، إذ احتلت صدارة قائمة الأكثر تدوينًا على منصة "إكس"، بعد تداول صور وفيديو المشادة.

أخبار ذات الصلة