"عشرينية تربطها علاقة بالموقوفين"..تطورات مفاجئة في "جريمة حدائق الحسين"

منوعات|21/08/24
"عشرينية تربطها علاقة بالموقوفين"..تطورات مفاجئة في "جريمة حدائق الحسين"
صورة تعبيرية لشخص في السجن
  • "جريمة حدائق الحسين" لا تزال تلقي بظلالها على مواقع التواصل
  • عشرينية متورطة بالجريمة التي ضجت بها مواقع التواصل
  • القاتل والمغدور تربطهما علاقة صداقة قوية

في تطورات جديدة لجريمة حدائق الحسين" في العاصمة عمان ، التي لا تزال حديث مواقع التواصل في الأردن، كشف مصدر مطلع لـ"رؤيا" تفاصيل جديدة بعد التحقيق مع أطراف القضية الذي استمر لنحو 10 ساعات.

اقرأ أيضاً : "فتاة لاذت بالفرار"... تفاصيل صادمة لـ"جريمة حدائق الحسين"بعمان

وأكد المصدر أن المغدور في الثلاثينيات من عمره، ولقي حتفه أثناء مسيره في الشارع العام ، بعدما تلقى رصاصتين أطلقهما شخص كان يقود المركبة.

فتاة متورطة في الجريمة

بدوره، أوقف مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى 6 أشخاص بينهم فتاة عشرينية، تورطت بالجريمة التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

مصدر مقرب من التحقيق، كشف تفاصيل صادمة، إذ قال إن القاتل والمغدور تربطهما علاقة صداقة منذ زمن إلى جانب الموقوفين الآخرين، كما أن الفتاة المتورطة تربطها علاقة صداقة مع جميع الموقوفين.

وأشار المصدر إلى أن الخلافات حدثت بين القــاتل والمغدور، على إثر نقل وتبادل الفتاة الموقوفة الأحاديث التي كانت بين القاتل والمغدور، ما استدعى إلى تقديم شكاوى عدة لدى المركز الأمني، وكانت تنتهي في حينه.

القاتل ترصد الضحية وأنهى حياته

وأضاف أن القاتل قرر التخلص من تلك المشاكل والخلافات بإنهاء حياة المغدور، حيث ترصّده وتابعه خلال مسيره في الشارع العام، وأطلق النار عليه من مسدس كان بحوزته قبل أن يلوذ بالفرار.

وأكد المصدر أن تحقيقات المدعي العام ما تزال جارية، حيث من المقرر الاستماع إلى عدد من شهود النيابة والضبوطات وتقرير الطب الشرعي والمختبر الجنائي.

وجرى تشريح جثة المغدور في مركز الطب الشرعي في الجامعة الأردنية، وتبين إصابة الجثة بعيارين ناريين نافذين أصابا القلب والشريان الأبهر والرئة ما أدى إلى الوفاة.

وتمكن رقيب سير الذي تزامن وجوده مع وقت وقوع الجريمة من تحديد موقع المركبة وصاحبها القــاتل بالتنسيق مع البحث الجنائي، ليتم إلقاء القبض عليه، لاحقا في منطقة خلدا.

وأُلقي القبض على الفتاة واثنين آخرين في محافظة إربد، بتنسيق مع الأجهزة الأمنية التي تمكنت من تحديد مكان وجودهم بعد الفرار من مسرح الجريمة.

ووجه المدعي العام تهمة القتل العمد للمتهم الرئيس بالجريمة، فيما وجه تهمة التدخل بالقتل العمد بالاشتراك لخمــسة آخرين بينهم الفتاة العشرينية، مقررا توقيفهم جميعا 15 يوما قابلة للتجديد في مراكز الإصلاح والتأهيل.

أخبار ذات الصلة