بعد شائعات انفصالهما.. بينار دينيز وكان يلدريم يعلنان موعد زفافهما

بعد شائعات انفصالهما.. بينار دينيز وكان يلدريم يعلنان موعد زفافهما
بينار دينيز وكان يلدريم
  • بينار دينيز وكان يلدريم يعلنان موعد زفافهما

على الرغم من إنتشار شائعات انفصالهما، فاجأ الثنائي التركي بينار دينيز وكان يلدريم الجميع بالحديث عن قرب احتفالهما بزفافهما بعد قصة حب دامت لسنوات عديدة.

اقرأ أيضاً : عدل شعر معجبة.. بوراك أوزجيفيت يشغل نشطاء مواقع التواصل

وكشفت تقارير صحافية تركية أنهما اتفقا على موعد زفافهما وسيكون في منتصف شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، وسيكون الحفل في غاية البساطة وبحضور الأقارب وبعض الأصدقاء المقربين.

ولفتت الصحافة المحلية في تقريرها إلى أن الثنائي لطالما نفى فكرة زواجهما خلال الصيف الحالي، إلا أنهما حسما قرارهما نهائياً وسيكون حفل الزفاف في منتصف الشهر المقبل، وذلك بالتزامن مع تفكير النجمة التركية بينار دينيز وإعلانها عن رغبتها في أن تصبح أماً.

إلى ذلك كشفت بعض التقارير الصحافية أنه كان من المفترض أن يحتفل الشابان بزفافهما في 6 آب (أغسطس) الماضي، ولكن اتفقا على تأجيل الموعد بسبب عدم انتهاء تجهيزات منزلهما، بالإضافة إلى أن بينار دينيز كانت تشعر بالإرهاق بعد انتهاء مسلسلها "القضاء" الذي شاركها في بطولته الفنان كان أوغلو،

وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً بمواسمه الثلاثة.

وكانت النجمة التركية قد نفت شائعات انفصالها عن حبيبها بطريقة غير مباشرة، ونشرت صورة لها داخل سيارة أمامها كان يلدريم، وعلقت عليها بعبارة "دع الرحلة تبدأ"، مؤكدة بذلك أنها تقضي عطلتها مع خطيبها وبأن الأمور بينهما في غاية الهدوء

أخبار ذات الصلة